الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد مجموعة السلام ينهي جولته بمؤتمر "نيوهولاند" المنعقد في تركيا

نشر بتاريخ: 10/02/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:03 )
وفد مجموعة السلام ينهي جولته بمؤتمر "نيوهولاند" المنعقد في تركيا
الخليل- معا- ضمن سلسلة المشاريع التسويقية المقترحة التي تقوم بها مجموعة السلام الاستثمارية الوكيل الحصري لجرارات "نيوهولاند" في فلسطين شاركت الشركة بمؤتمر وكلاء الشرق الاوسط وافريقيا المنعقد في تركيا – انطاليا – ممثلة بالمدير الاداري للمجموعة عدلي النتشة ومدير المبيعات عبد الله النتشة.

وناقش المؤتمر اهم النقاط المتعلقة بجرارات "نيوهولاند" وخاصة الاعلان عن سلسة جديدة من الجرارات " TT4 " الحديثة التي تعتبر فئة جديدة من الجيل الجديد لجرارات نيوهولاند، والتي تتميز بالمواصفات المطابقة لأعلى معاير السلامة والامان والبيئية المناسبة للسوق العالمي والفلسطيني خاصة، حيث تضم 3 محركات تختلف من حيث عزم الجرار وعدد احصنتها تتراوح من 65 و75 و 85 و95 حصان، من فئة الدفع الرباعي، والذي يعتبر من الجرارات الاقتصاديه والصديقة للبيئة (TIR3).

واكد النتشة على ان المؤتمر جاء ضمن الاستراتيجيات والسياسة التي تعمل عليها الشركة من خلال الرؤية المشتركة مع الشركة الام في توفير الجرارات الحديثة والملائمة للمزارع والظروف الاقتصادية في فلسطين.

واضاف النتشة بان جرارات "نيوهولاند" تعتبر من افضل انواع الجرارات من بين الماركات العالمية الموجودة، وان مجموعة السلام الاستثمارية ستعمل بكل جهد لتوفير كل ما يلزم المزارع للحصول على ما يناسبه من بين الجرارات على اختلاف انواعها و قدراتها الانتاجية.

ومن جانبه أكد مدير المبيعات على ضرورة وضع آلية مناسبة لطريقة البيع لهذه الجرارات من اجل امكانية توفرها في يد المزارع الفلسطيني مراعياً في ذلك القدرة الشرائية والسداد، من خلال تقديم حلول تتمثل في امكانية التقسيط بعدة طرق وقد تم بالفعل طرح آلية تقسيط ميسرة وبدون فوائد.

وبحضور المدير التنفيذي لشركة "نيوهولاند" "كارلو بولوته" ومدير التسويق "اوزكان تسيزر" تم مناقشة الخطط التسويقية لعام 2016 والتي تضم مجموعة من الاهداف المستقبلية للشركة ومنها مساعدة المزارعين في الحصول على جرارات " تي تي 4" ، وايضا تقديم ما يطلب من اجل طريقة الاستخدام الصحيحة لهذه الجرارات.

وفي نهاية المؤتمر عبر "باسكواله" مدير نيوهولاند بالشرق الاوسط عن سعادته باطلاق هذا المؤتمر للاعلان عن هذا النوع من الجرارات والذي سيتم طرحه في الاسواق بداية النصف الثاني من العام الحالي بأسعار منافسة جدا.