الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجامعة العربية الأمريكية تشارك ةاليوم الإرشادي لطلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 10/02/2016 ( آخر تحديث: 10/02/2016 الساعة: 14:28 )

جنين -معا- شاركت الجامعة العربية الأمريكية في اليوم الإرشادي لطلبة الثانوية العامة، تحت شعار "سفراء القدس"، والذي نظمته وزارة التربية والتعليم العالي في حرم جامعة القدس في أبو ديس.


وضم وفد الجامعة الذي شارك في اليوم الارشادي،موظف الاعلام والأنشطة في دائرة العلاقات العامة رائد أبو بكر، والموظفة في دائرة القبول والتسجيل ربا المصري.


وتهدف مشاركة الجامعة في اليوم الارشادي، الى تعريف طلبة الثانوية العامة في مدارس محافظة القدس بالجامعة العربية الامريكية،ومساعدتهم في اختيار التخصصات الأكاديمية التي تتناسب مع مؤهلاتهم وتوجهاتهم، والتي تساهم في بناء مستقبلهم العلمي والمهني.


وقدم فريق العربية الامريكية شرحا تفصيليا، مع توزيع المنشورات التعريفية، عن نشأة الجامعة ومسيرتها التعليمية منذ تأسيسها عام 2000 وصولا الى التطور الأكاديمي الذي تشهده الجامعة في الوقت الحالي، لتصبح منارة علمية يفتخر بها كل فلسطيني، كما قدم الفريق تعريفا بالتخصصات النوعية التي تطرحها الجامعة، التي تتلاءم مع سوق العمل محليا وإقليميا،بالإضافة الى المنح والمساعدات التي تقدمها الجامعة لطلبتها المتفوقين والمحتاجين.


وتعرف الطلبة على المراكز العلمية والتكنولوجية والبحثية والريادية التي تضمها الجامعة العربية الامريكية، والتطورات التي تشهدها الجامعة في مختلف المجالات، خاصة الانشائية والأكاديمية والبحثية، كما تم التطرق بشكل تفصيلي لإجراءات القبول والتسجيل الخاصة بكل كلية وتخصصاتها.