الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة كشافة ومرشدات يافا تزور المعرض الكشفي الثاني لعشيرة النجاح

نشر بتاريخ: 10/02/2016 ( آخر تحديث: 10/02/2016 الساعة: 13:43 )
مجموعة كشافة ومرشدات يافا تزور المعرض الكشفي الثاني لعشيرة النجاح
نابلس - معا - مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس: زارت مجموعة كشافة ومرشدات يافا التابعة لمركز يافا الثقافي المعرض الكشفي الثاني لعشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية في الحرم الجامعي القديمة .
حيث تعرف الكشافة خلال زيارتهم لزوايا المعرض على نشاطات العشيرة، والمهارات الكشفية المختلفة من المواقد والنيران، ومهارات الحبال، والمشاريع الريادية، الأوسمة والتذكارات والمناديل الكشفية التي نالت إعجاب أفراد مجموعة كشافة ومرشدات يافا .

حيث رحب قائد عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح القائد أيمن مظهر بمجموعة كشافة ومرشدات يافا على زيارتهم، مؤكدا من جهته أن فكرة المعرض جاءت لتعريف بالحركة الكشفية وأدوات الكشاف، ونشاطاته في خدمة وتنمية المجتمع.

أكد قائد مجموعة كشافة ومرشدات يافا القائد رائد الخطيب أن هذه الزيارة تأتي لتعريف الكشافة على أدوات الكشاف وعلى حياة الخلاء، ولتعزيز روح المحبة والألفة بين المجموعات الكشفية بالمفوضية، موضحا أهمية الدور الذي تلعبه الحركة الكشفية بتوثيق تاريخها العريق الذي يرسخ جذور حب الوطن وخدمة وتنمية المجتمع الذي نحن جزء لا يتجزءا منه، وشكر الخطيب القائمين على المعرض.

والجدير بالذكر فقد استقبل المجموعة كل من قائد العشيرة القائد أيمن مظهر وأبنائها ورافقهم خلال جولتها في زوايا المعرض أبن عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية القائد مهند السدة، وفي نهاية الزيارة تم التقاط الصور الجماعية والتذكارية.