الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة تنظم لقاء لمؤسسة نيكود اليابانية لانتهاء عملهم

نشر بتاريخ: 10/02/2016 ( آخر تحديث: 10/02/2016 الساعة: 16:08 )
بلدية الزبابدة تنظم لقاء لمؤسسة نيكود اليابانية لانتهاء عملهم
جنين- معا- نظمت بلدية الزبابدة لقاءً وداعيا لادارة وموظفي مؤسسة نيكود اليابانية، لانتهاء مشروعهم في الزبابدة الذي استمر لثلاث سنوات متواصلة بحضور مديرة المؤسسة ومحاسبها والموظفين المحليين، بحضور د.سامر الأحمد مدير مركز الشهيد نعيم خضر للتدريب والتطوير ويعقوب أبو سحلية رئيس جمعية الأراضي المقدسة التعاونية الزراعية.

ورحب سامي إبراهيم رئيس بلدية الزبابدة بالحضور شاكرا لمؤسسة نيكود كل ما ساهموا فيه من تطوير لبلدية الزبابدة، وخاصة القطاع الزراعي والزراعة العضوية والمزرعة العضوية الكبيرة للمزارعين بالتعاون مع المؤسسات المحلية الشريكة وأيضا للسيدات المنتفعات من المشروع، متمنيا أن يكون هناك مشاريع أخرى في الزبابدة بدعم من هذه المؤسسة ومتمنيا لهم مزيد من التقدم والازدهار.

بدوره أكد د. سامر الأحمد عن عميق الشكر لهذه المؤسسة لما تمت الاستفادة منها في المجال الزراعي حيث فتحت الآفاق للعمل المشترك في المجال الزراعي وتنفيذ مشاريع أخرى في هذا المجال.

بدوره عبر يعقوب أبو سحلية رئيس جمعية الأراضي المقدسة الزراعية، عن مشاعر الشكر الكبير من الجمعية والمجتمع المحلي لما قدمته لهم نيكود والذي وصل بباكورته إلى المزرعة العضوية النموذجية، وأيضا ما فتح الآفاق لعمل الجمعية بمشاريع أخرى وخاصة مشروع البركة الزراعية بدعم من الهيدرولوجيين وتمويل هولندي،  وكذلك مشروع الحدائق المنزلية لعشرين سيدة يمثلن عشرين عائلة مختلفة،  متمنيا لكافة الموظفين وللطاقم الياباني المزيد من التقدم والازدهار.

وقدمت مديرة المؤسسة نابكو الشكر لبلدية الزبابدة لتقديمها العون والمساعدة الكبيرة للمؤسسة، بأعمالها للمواطنين وللحضور كل باسمه للتعاون الكبير والدعم المطلق التي لقيته المؤسسة في مجال عملها وكذلك للطاقم المحلي في المؤسسة لتفهمه وتنفيذه لكافة البرامج خلال المشروع من تنسيق وتنفيذ مؤكدة أنها كانت فترة تنفيذ رائعة في حياتها.

وفي ختام اللقاء قدمت بلدية الزبابدة وجمعية الأرضي المقدسة الزراعية الدروع التكريمية لمديرة المؤسسة لجهودها في دعم الزبابدة ومزارعيها.