الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغاثه الزراعية توزع أكثر من عشرة آلاف شجرة مثمرة في ريف رام الله

نشر بتاريخ: 10/02/2016 ( آخر تحديث: 10/02/2016 الساعة: 16:11 )
رام الله- معا - أعلنت الاغاثة الزراعية عن توزيع أكثر من عشرة آلاف شجرة مثمرة في قرى رام الله وذلك ضمن مشروع زراعةالاشتال المثمره(أرضنا هويتنا)المنفذ بالتعاون مع جمعيةالعربية لحماية الطبيعةوبإشراف وتنفيذ الإغاثه الزراعيه.

وأشارت الاغاثة في بيانها اليوم الاربعاء  إلى أن فريق المؤسسة والمتطوعيين عملوا على توزيع عشرة الاف ومئتي شجره تشمل الزيتون، اللوزيات، العنب، التين، والحمضيات وغيرها .

وعمل فريق المتطوعون على توزيع الاشتال على مزارعي قرى المغير،عاروره،قراوه بني زيد،وكفر نعمه، ومن المتوقع زراعتهم على اكثر من 400 .

وأوضح مدير الاغاثة الزراعية في رام الله،محمود القاضي أن هذا النشاط يعد بمثابة تقليد سنوي تواظب الاغاثة الزراعية على تنفيذه، لتؤكد على تعزيز قيم التضامن مع المزارعين لما يتعرضون له من هجمات متكررة من قبل الاحتلال، والوقوف لجانب المزارعين المستهدفة اراضيهم من قبل الاستيطان والطرق الالتفافية وسياسة التطهير العرقي التي يمارسها الاحتلال تجاه كافة أبناء الشعب الفلسطيني.

وتحرص المؤسسة على توزيع وزراعة الأشتال في مختلف المناطق والبلدات الفلسطينية، وذلك لتعزيز قيم العمل التطوعي في صفوف الشباب وزيادة المساحة الخضراء والحفاظ على البيئة من التلوث الإستيطاني.