الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجيوسي يقلد ضباط الارتباط العسكري الانواط والميداليات العسكرية

نشر بتاريخ: 10/02/2016 ( آخر تحديث: 10/02/2016 الساعة: 22:53 )
الجيوسي يقلد ضباط الارتباط العسكري الانواط والميداليات العسكرية

رام الله - معا - قلّد قائد الارتباط العسكري، اللواء الركن جهاد جيوسي، اليوم الأربعاء، الميداليات والأنواط العسكرية لكوكبة من ضباط الارتباط العسكري الفلسطيني من رتبتي النقيب والملازم أول المستحقة لهم حسب ما جاء في المرسوم الرئاسي رقم (1599) الصادر بتاريخ 1 تموز 2015 بشأن تطبيق نظام الميداليات والانواط العسكرية.

وحضر الحفل العميد علي اشنيور مساعد القائد والعميد مهندس جمال الشريف مدير عمليات الجهاز والعقيد مهندس أنيس كشكو مدير العمليات والتطوير.
واقيمت المراسم في مقر قيادة الجهاز بمدينة البيرة، وبعد قراءة المرسوم الرئاسي، أشاد قائد الارتباط العسكري الفلسطيني بالدور الحيوي الذي يقدمه منتسبي الجهاز ضباطاً وضباط صف وجنود كفريق عمل موحد، مؤكداً بأن هذا التكريم من قبل السيد الرئيس القائد الأعلى لقوى الأمن يستوجب من الضباط بذل جهد أعلى في خدمة الوطن والمواطن.


وأكد اللواء ركن الجيوسي أن منح هذه الأنواط يأتي تقديراً لهم ولعملهم، واعتزازاً بجهاز الارتباط العسكري وإنجازاته كمكون أساسي وأصيل من مكونات المنظومة الأمنية الفلسطينية سياجَ الوطن ودرعه الحامي، مقدماً التهاني القلبية لهم جميعاً بنيلهم هذا الاستحقاق.

الجدير بالذكر أن اللواء جيوسي قام في وقت سابق بتقليد الضباط من منتسبي الجهاز من رتبة العميد وحتى الرائد .