الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشخصيات المستقلة تجتمع مع أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية بالقاهرة

نشر بتاريخ: 11/02/2016 ( آخر تحديث: 11/02/2016 الساعة: 10:09 )
القاهرة- معا- يواصل تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير جهوده في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس وجمهورية مصر العربية لوضع كافة الأطراف في الوطن والخارج أمام مسئولياتهم لتنفيذ المصالحة ودعم رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني.

واجتمع الدكتور كامل الشامي رئيس وفد الشخصيات المستقلة مع أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية في القاهرة وذلك ضمن الجولة العربية التي يجريها الوفد لدفع عجلة المصالحة وإنعاش القطاع الاقتصادي في قطاع غزة وفلسطين، مؤكدا احتياجنا جهود الأشقاء العرب لإنهاء الانقسام وتسريع عمليات إعادة الاعمار التي تعطلها تجميد المصالحة.

وقالت الدكتورة انشراح نبهان عضو وفد قيادة الشخصيات المستقلة أن صوت الوجع والمعاناة الفلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية جراء الحصار والانقسام والاحتلال ينتظر آذانا صاغية في الوطن والشتات لتلبية ندائه، مؤكدة تحملها الكامل لمسئولياتها لرفع الهم الشعبي الفلسطيني أمام كل المسئولين والعمل على إبعادهم من الدخول في خلافات الأحزاب وقضايا الانقسام.

ودعا السيد يوسف حماد عضو وفد قيادة الشخصيات لمستقلة لأهمية دفع العجلة الاقتصادية في قطاع غزة فورا بعد ان عمل الانقسام والحصار على تعطيلها، مطالبا بضرورة أن تتوقف المناكفات الداخلية واستثمار كافة الجهود الرامية لتحسين معيشة الفلسطينيين وضمان سهولة الحركة في المعابر.