الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اغلاق بيت عور التحتا وهدم بركسات تجارية

نشر بتاريخ: 11/02/2016 ( آخر تحديث: 11/02/2016 الساعة: 12:51 )
اغلاق بيت عور التحتا وهدم بركسات تجارية
رام الله- معا- هدمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، مجموعة من البركسات التجارية في قرية بيت عور التحتا غرب رام الله، وفرضت حصاراً وإغلاقاً على القرية.

ومنعت قوات المواطنين المواطنين من الخروج والدخول إلى القرية، كما منعت طلبة المدارس من الوصول إلى مدارسهم، واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي، وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص المعدني وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت بعض المحلات التجارية في القرية، وصادرت معدات حفر باجر تابعة لمحلات مختار وكونتينر تابع لمغسلة الهدى في القرية، وهدمت بئرا لجمع المياه يعود لسميح عطا لله حمدان سليمان، وصادرت باجرا والقطع الخاصة به ويعود لمختار محمد هلال.

وأضافت المصادر أن قوات الإحتلال دمرت كراجات لبيع قطع غيار السيارات المستعملة، وحطمت 4 سيارات مستعملة تعود لسلطان زياد سليمان ويهدم غرفة للاستخدام الزراعي تعود للشيخ ظافر.

واعتقلت قوات الاحتلال كل من شاهر عبد الله موسى وضرغام يوسف البرقش وخالد عبد البرقش وعثمان محمود عثمان بعد مداهمة منازلهم في القرية، وتحطيم محتويات المنازل، وسلمت عدداً من شباب القرية تبليغات لمقابلة المخابرات الإسرائيلية.