الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" توزع القرطاسية على الطلبة في مدراس سلفيت

نشر بتاريخ: 11/02/2016 ( آخر تحديث: 11/02/2016 الساعة: 14:05 )
"فتح" توزع القرطاسية على الطلبة في مدراس سلفيت
سلفيت- معا- وزعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" منطقة الشهيد شاستري التنظيمية "سلفيت"، اليوم الخميس، القرطاسية لطلبة المدارس في مدينة سلفيت وحركة الشبيبة الطلابية، بالتعاون مع جمعية فجر الإجتماعية الخيرية، بمناسبة قدوم الفصل الدراسي الثاني لطلبة المدارس.

وقال عبد الحافظ البشر أمين سر منطقة سلفيت التنظيمية، إن عملية التوزيع تمت بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت لتوزيع القرطاسية على مدارس مدينة سلفيت من الصف الأول لغاية الصف الرابع الأساسي، مضيفاً ان هذه الخطوة ما هي إلا تعبير بسيط من حركة فتح عن انتمائها واهتمامها بهذه الشريحة من المجتمع، خصوصاً في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وأوضح معمر يونس منسق حركة الشبيبة الطلابية في المحافظة، أهمية التعليم وأنه يعتبر سلاحاً يوازي البندقية في مواجهة الاحتلال وسياسية التجهيل التي يمارسها بحق الشعب الفلسطيني، مضيفاً أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسة الأنشطة التي تقوم بها حركة الشبيبة الطلابية في سلفيت.

واعتبر فادي عودة رئيس جمعية الفجر الاجتماعية الخيرية، ان هذا النشاط هو واجب إنساني وأخلاقي واجتماعي تتعهد به الجمعية منذ أعوام علي التوالي لتيسير أعباء الحياة عن الطلاب الفقراء، داعياً أهل الخير والإحسان والجمعيات الخيرية في الداخل والخارج، لتكثيف الجهود لدعم صمود الشعب الفلسطيني.

وأعرب الطلبة عن سعادتهم بهذه المبادرة التي قدمتها حركة فتح وجمعية فجر الاجتماعية الخيرية، شاكرين حركة الشبيبة الطلابية التي تهتم بالطلاب والمسيرة التعليمية.