الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نضال الطلبة بالقدس المفتوحة الخليل تناقش القضايا الطلابية

نشر بتاريخ: 11/02/2016 ( آخر تحديث: 11/02/2016 الساعة: 14:33 )
الخليل- معا- ناقشت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في جامعة القدس المفتوحة فرع الخليل، القضايا الطلابية المطلبية وتفعيل دور الحركة الطلابية مع المجتمع المحلي بما يساهم في الارتقاء بالعمل الطلابي الذي يشكل رافعة رئيسة نحو التنمية والعمل التطوعي.

وقالت الكتلة خلال اجتماع لكادرها اليوم الخميس بمكتبها بمحافظة الخليل، بحضور سكرتير المنظمة في الجنوب شادي العطاونة، ان الطلبة يشكلوا رافعة للعمل الوطني وأن دور الحركات الطلابية في العالم أجمع هي المحرك نحو التغيير.

وأشار العطاونة أن كتلة نضال الطلبة تسعى لصقل الشخصية الطلابية المبدعة، وتبحث عن تنمية كادرها عبر الدورات المتخصصة، وأن اولويات الطلبة هي صلب عملها، وأنها تشارك الحركة الطلابية في عملية التثقيف والمحافظة على التراث الوطني الفلسطيني.

مؤكدا أن جامعة القدس المفتوحة هي صرح علمي يضم العديد من الابداعات الطلابية، وأنه في ظل ما يتعرض له شعبنا من عدوان مستمر وتحديدا ما تعانيه محافظة الخليل من اعتداءات يومية من قبل قطعان المستوطنين يتوجب على الحركة الطلابية الانخراط في كافة الانشطة والفعاليات التي تعزز من قيمة الانتماء.

وأوضح العطاونة أن كتلة نضال الطلبة قد وضعت خطة عملها للمرحلة المقبلة وتدارست مجموعة من الاقتراحات وسوف تبدأ بتنظيم فعالياتها مطلع الاسبوع القادم.