الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتصام لاعبي محافظات غزة يتسع ويضم عناصر جديدة أمام مقره

نشر بتاريخ: 11/02/2016 ( آخر تحديث: 11/02/2016 الساعة: 18:57 )
اعتصام لاعبي محافظات غزة يتسع ويضم عناصر جديدة أمام مقره
غزة- معا - محمد حجاج : رغم لقائهما مع نائب رئيس الاتحاد؛ إلا أن حركة الاحتجاج السلمية التي ينفذها عدد من لاعبي كرة القدم المحافظات الجنوبية اتسعت أمام مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمقره بمدينة غزة؛ للمطالبة برفع الظلم الواقع عليهم من أنديتهم، والإيفاء بحقوقهم المسلوبة، ووضع ميثاق لناظم للعلاقة مع أنديتهم.

وفي اليوم الثالث للاحتجاج فقد انضم عدد من اللاعبين للاعتصام للاعبين ياسر الغول لاعب نادي الزيتون و إسماعيل أبو دان لاعب خدمات الشاطئ، ومشاركتهم الاعتراض بشكل سلمي أمام مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بغزة ، بعد رفض إدارات أنديتهم الاستجابة لمطالبهم ومنحهم الاستغناء الخاص بهم وبدأ الاعتصام يأخذ صدى إعلاميا كبيرا واهتماما من المسئولين .

وقد انضم كل من اللاعبين احمد الصواف وبلال الزيتونيه و محمد أبو ريا و محمد عاشور وإبراهيم العمور و بعض اللاعبين القدامي. للتعبير عن تذمرهم و رفضهم واستيائهم من قانون الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بعدم تحريرهم من قيود الأندية؛ إلا بموافقة أنديتهم .مطالبين الاتحاد بتعديل اللوائح والقوانين لإنصافهم و أنصاف اللاعبين بغزة .

وأكد اللاعبان أبو دان والغول خلال لقائهما وزملائهما مع نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم على الاستمرار في الاعتصام حتى تلبية مطالبهم العادلة.وبإصدار قانون لتحريرهم من أنديتهم بعد سن معينة, مع انضمام أكثر من 10 لاعبين آخرين للاعتصام.

وشدد اللاعبون على أحقيتهم بالحصول على كتب الاستغناء؛ مطالبين الاتحاد بإصدار قانون يلبي رغباتهم على غرار مساندته للفرق. ومن المؤكد أنه في حال تواصلت الحملة خلال الأيام المقبلة, فإن عدد اللاعبين المشاركين فيها سيزداد, نظرا لشعور أغلبهم بالظلم من الأندية.