الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق بطولة شهداء الارتباط العسكري لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 12/02/2016 ( آخر تحديث: 12/02/2016 الساعة: 09:52 )
اطلاق بطولة شهداء الارتباط العسكري لتنس الطاولة
طولكرم - معا - انطلقت يوم الخميس بطولة شهداء الارتباط العسكري لتنس الطاولة للسنة الثانية على التوالي في مدرسة خالد بن سعيد، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وانطلقت البطولة بحضور قائد الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء جهاد الجيوسي ومدير تربية طولكرم سلام الطاهر وتحت رعاية محافظ محافظة طولكرم عصام ابو بكر.

وبدأت البطولة بالمنافسة بين فريقي الارتباط العسكري الذي ضم ابراهيم مجدلاوية ومعاذ عمر وفرسان بني جابر ونضال عويس وجميل الشنار، وفريق التربية الذي ضم درويش البري ومحمد ابو صلاح وجعفر الطيبي وخالد الفار.

وفاز بالمركز الاول النقيب ابراهيم مجدلاوية الذي تم تكريمه بكأس المرتبة الأولى وميدالية، وبالمركز الثاني الرقيب نضال عويس الذي تم تكريمه بكأس المرتبة الثانية وميدالية.

وفي كلمتها، رحّبت مدير تربية طولكرم سلام الطاهر بالحضور واعربت عن سعادتها بتنظيم الفعالية التي تنم عن مدى الانتماء والترابط ما بين منتسبي الأجهزة الأمنية وأبناء الشعب الفلسطيني وعن فخرها بالوفاء الذي تحمله قيادة جهاز الارتباط بإحياء فعاليات تحمل أسماء ورمزية الشهداء ومتابعة ذلك مع ذويهم.

وأثنت الطاهر على الدور الذي يقوم به الجهاز في دعم مسيرة التربية والتعليم، من خلال حماية الطلبة وأطقم التدريس من اعتداءات الاحتلال، وعقد ندوات ومحاضرات التوعية في جميع مدارس الوطن بجانب تنظيم العديد من الفعاليات.

من جانبه، أشاد قائد جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء الركن جهاد جيوسي بدور التربية والتعليم في مسيرة بناء الدولة الفلسطينية المستقلة، مؤكدًا أن الفعالية الى جانب كونها تكريمًا للشهداء، أيضًا تتويج للعلاقة المتميزة والترابط المتين بين جهاز الارتباط العسكري ومديرية التربية والتعليم.

وأشار الى أن متابعة الجهاز للطلاب والطالبات جزء لا يتجزأ من رؤية المؤسسة الأمنية الفلسطينية، وجهاز الارتباط العسكري على وجه الخصوص، حيث تمكن الجهاز من تأمين الافراج عن أكثر من ١٢٣٩ طفل خلال الأعوام الأربعة الماضية.

وكرّم الجيوسي والطاهر ذوي الشهداء وبعضًا من الحضور من قادة الأجهزة الأمنية ومدراء مكاتب ودوائر والضباط في الارتباط بالأوسمة والميداليات والدروع ، واختتمت الفعالية بالاحتفال وتكريم الأبطال الفائزين بالمركزين الأول والثاني.

يشار الى انه أشرف على سير البطولة لجنة مشتركة من الارتباط العسكري ضمن العقيد حقوقي محمد ياسين والملازم، والسيد درويش البري والاعلامي منتصر العناني من مديرية التربية والتعليم.