الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يبحث اليات الاستفادة من تجربة الجزائر في تطوير الموهوبين

نشر بتاريخ: 13/02/2016 ( آخر تحديث: 13/02/2016 الساعة: 13:05 )
الرجوب يبحث اليات الاستفادة من تجربة الجزائر في تطوير الموهوبين

الجزائر – معا - الموفد الاعلامي للاتحاد – بحث اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، مع نظيره الجزائري، مصطفى براف، اليات الاستفادة من خبرة الجزائر في تطوير المواهب الرياضية بمختلف الالعاب، من خلال تطوير عمل الاكاديميات الرياضية المتخصصة بذلك.

وكان الرجوب قد قام بزيارة للاكاديمية الوطنية الجزائرية المعنية بتطوير الموهوبين في مختلف الالعاب الرياضية بالجزائر، اليوم الجمعة، بحضور سفير دولة فلسطين، لؤي عيسى، وامين عام الاتحاد الجزائري لكرة القدم، نذير بو زناد، وعدد من المدراء الفنيين القائمين على الاكاديمية.

وقام الرجوب بجولة ميدانية في كافة صالات الاكاديمية، واستمع الى شرح كامل عن طبيعة المهام التي تقوم بها الاكاديمية، في سبيل توفير كل ظروف النجاح للرياضيين في الجزائر.


كما قم الرجوب بلقاء فرقة من لاعبي المصارعة الجزائرية في الاكاديمية والذين يستعدون للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية التي ستقام في البرازيل خلال العام الحالي.

واشاد الرجوب بالدور الذي تقوم به الاكاديمية في سبيل تخريج لاعبين جزائريين موهوبين، قادرين على المنافسة وتحقيق الانجازات للرياضة الجزائرية والعربية.

واشار الرجوب الى ان الفترة المقبلة ستشهد تعاونا بين اللجنتين الاولمبيتين الفلسطينية والجزائرية في مختلف الرياضيات من اجل الاستفادة من خبرة الجزائر في مجال التطوير وصناعة الكادر الفني والاداري، وبناء لاعب قادر على المنافسة وتحقيق الانجازات.

واعرب مصطفى براف عن سعادته بالعمل مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وتقديم كل وسائل العون والدعم الفني والرياضي، من أجل الوصول بالرياضة الفلسطينية الى مراتب متقدمة في كافة المسابقات الرياضية القارية والدولية.