الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: مديرة التربية تلتقي عددا من رؤساء البلديات ومديري المؤسسات

نشر بتاريخ: 14/02/2016 ( آخر تحديث: 14/02/2016 الساعة: 10:53 )
قلقيلية: مديرة التربية تلتقي عددا من رؤساء البلديات ومديري المؤسسات
قلقيلية- معا- التقت مديرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية نائلة فحماوي عودة، مع عدد من رؤساء البلديات ومديري المؤسسات الرسمية والمحافظة، لتهنئتها بمنصبها الجديد كمديرة للتربية والتعليم في المحافظة، ولبحث سب التعاون المشترك، وشارك في اللقاءات طاقم عمل من مديرية التربية والتعليم في قلقيلية.

والتقت فحماوي رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود واعضاء من المجلس البلدي، وناقشت تعزيز العلاقة التشاركية ما بين التربية والتعليم وبلدية قلقيلية، واكدت على التعاون مع البلدية من اجل المصلحة العامة وعلى رأسها توفير بيئة تربوية آمنة ومحفزة للإبداع للطلبة، مثمنة مبادرات بلدية قلقيلية العديدة لدعم القطاع التعليمي، شاكرةً رئيس البلدية والوفد المرافق له على الزيارة.

كما استقبلت فحماوي كل من مهند شاور مدير عام مديرية الشؤون المدنية في محافظة قلقيلية ووفد مرافق معه، وأسماء حنون مديرة مديرية العمل في محافظة قلقيلية، وثمنّت التعاون الكبير ما بين مؤسسات المحافظة من اجل الارتقاء بواقعها، وخاصة تطوير المسيرة التعليمية.

كما ناقشت فحماوي واقع التعليم في بلدة عزون وافاق تطويره خلال لقائها مع المهندس طارق عمير رئيس بلدية عزون ووفد مرافق معه، مؤكدة العمل بمنهجية علمية لتحديد احتياجات المدارس المختفة، والعمل على توفيرها بمنهجية تشاركية مع البلديات والهيئات المحلية، ضمن رؤية وزارة التربية والتعليم العالي بخلق شراكات مجتمعية فاعلة.

وناقشت فحماوي سبل التعاون المشترك مع مدير فرع بنك القاهرة عمان في مدينة قلقيلية فواز صالح، خلال زيارته للمديرية، بما يساهم في تطوير وتعزيز العملية التعليمية، ويعزز من نهج التشاركية مع مؤسسات المجتمع المختلفة.

واختتمت فحماوي سلسلة لقاءتها بلقاء مع انور ريان مدير مديرية الثقافة ووفد مرافق معه، وتم التأكيد على العلاقة التكاملية ما بين التربية والثقافة، للارتقاء بالمشهد الثقافي والتربوي في المحافظة.