الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تاكيدا على الثقة للدكتور باسم ابو عصب :حفل عشاء للهلال في رام الله

نشر بتاريخ: 14/02/2016 ( آخر تحديث: 14/02/2016 الساعة: 15:08 )
تاكيدا على الثقة للدكتور باسم ابو عصب :حفل عشاء للهلال في رام الله

رام الله - معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات - تاكيدا على الدعم والمساندة والاخلاص لرئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب ، اقام عاشق الهلال جمال التكروري حفل عشاء مهيب في مطعم الريف برام الله بحضور رئيس النادي د باسم ابو عصب واعضاء الهيئة الادارية معن القطب ود حسام زملط واحمد مشعشع وعصام عقل ووجيه الزعانين وقدامى لاعبي الهلال ورابطة الجمهور والكشافة .

وفي اجواء اتسمت باللحمة والتاخي والمحبة التي يوجدها نادي هلال القدس ويجمع فيها بين ابناءه وهيئته الادارية تناول المدعوون طعام العشاء مؤكدين على الثورة الرياضية والمجتمعية التي نجح هلال القدس في اقامتها خلال الثلاث سنوات الاخيرة ومجددين الثقة لرئيس النادي د باسم ابو عصب الذي نجح في تحويل هلال القدس الى منارة رياضية واجتماعية وثقافية في العاصمة من خلال الانجازات الاخيرة على كافة الاصعدة .


وشكر رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب ابن النادي وعاشق اسود العاصمة جمال التكروري على الدعوة ، ووجه د ابو عصب تحيته الكبيره للاخ التكروري على حبه للهلال وشكره باسمه واسم ابناء الهلال على الدعوة الطيبة ، واكد ابو عصب على السير عالعهد باذن الله ، وهلال القدس هو عرين الاسد وابناءه اسود ، وتمنى ابو عصب ان تتحقق اماني المقدسيين باعادة عزتهم وارضهم ووطنهم مؤكدا ان الهلال سيبقى رافعا الراس باذن الله تعالى.

صاحب الدعوة جمال التكروري قال " هدفنا في هذه الدعوة المزيد من التأييد للدكتور باسم ابو عصب ومناصرته في ولايته الثانيه برئاسته لمجلس ادارة نادي هلال القدس لانه على رأس الهرم .. وهو فخر نادي هلال القدس ، وكلنا من خلال هذا التجمع نشد على يديه وكلنا معه وندعمه في مهمته الجبارة التي يقدمها لهلال القدس وابناءه ..

ووجه التكروري تحيته لقدامى اللاعبين في هلال القدس الذين حضروا الحفل واضاف " نحن نتكاثف معهم لانهم يستحقون الكثير منا ونقدم لهم التحيات ايضا لمساندتهم لرئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب في هذه المرحلة والمراحل القادمة ..
وهدفي الاساسي هو تجمع أسرة هلال القدس على طاولة واحده من رابطة الجماهير والمجلس الكشفي واللاعبين القدامى والادارة لنثبت اننا اسرة واحده ..وكلنا يدا بيد لمصلحة نادي هلال القدس .

وكرمت رابطة الجماهير في نادي هلال القدس ابنها جمال التكروري على هذه اللفته الرائعه مؤكدة انها ستقيم المزيد من الاحتفالات التي تجمع اسرة الهلال في اجواء من المحبة والاخوة .