السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خليفة: عدم استقرار المنطقة العربية يؤجل دورة الالعاب العسكرية

نشر بتاريخ: 14/02/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
خليفة: عدم استقرار المنطقة العربية يؤجل دورة الالعاب العسكرية
القاهرة - معا : أختتم وفد الاتحاد العام للرياضة العسكرية زيارته للعاصمة المصريه القاهرة، بعد حضوره إجتماعات الجمعية العمومية للإتحاد العربي للرياضة العسكرية في دورتها الـ 31، والتي أقيمت في مقر جامعة الدول العربية على مدار الاسبوع الماضي، بمشاركة الدول العربية الاعضاء و فلسطين بوفد ترأسه العقيد أمل خليفة مديرة الاتحاد رافقها المقدم زياد حسونة الذي تواجد في اجتماع اللجنة الفنية التي عقدت على هامش الجمعية.

وقالت خليفة ان الجمعية خرجت بالكثير من النتائج التي ستترك أثرا على الرياضة العسكرية العربية، فقد تم انتخاب العميد هادي القحطان رئيسا للاتحاد، إضافة الى انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي، وهم العقيد جمال منصور من ليبيا واللواء خليفة مبارك من قطر واللواء مؤيد حسين من العراق ، والعميد مامون سعد من الأردن، والعميد موفق منصور من اليمن، والعقيد التهامي خلوقي من المغرب،وتم تشكيل اللجنة الفنية المعاونة برئاسة الرائد مسلم البلوشي، وتشكيل اللجنة الاعلامية برئاسة أحمد اسماعيل.

واضافت خليفة ان الجمعية فضلت تأجيل إقامة دورة الالعاب الرياضية العسكرية حتى تستقر الأوضاع في الدول العربية لضمان مشاركة اكبر، ووضع جدول استضافة البطولات النوعية.

وقرر الاتحاد العربي للرياضة العسكرية إقامة الجمعية الـ32 اما في المغرب او السعودية، وأكد أيضا على تفعيل الموقع الالكتروني للاتحاد، ومخاطبة دول السعودية وقطر والإمارات لإمكانية شراء مقر دائم للاتحاد بالقاهرة.
هذا والتقت خليفة بالدكتور سعيد ابو علي ممثل دولة فلسطين في جامعة الدول العربية،و وضعته في صورة أحداث الرياضة الفلسطينية العسكرية وسبل تطويرها بشتى الطرق الممكنة.