الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رغد شقير :سعيد لانضمامي لبيت ساحور وساعود لفريقي الام الزاوية

نشر بتاريخ: 14/02/2016 ( آخر تحديث: 14/02/2016 الساعة: 16:31 )
رغد شقير :سعيد لانضمامي لبيت ساحور وساعود لفريقي الام الزاوية
سلفيت- معا :عبر صاروخ كرة السلة رغد شقير عن سعادته الكبيرة الانضمام لنادي بيت ساحور إلى جانب زملائه بالفريق، مؤكدا عدم تقصيرهم معه وبالذات رئيس ومجلس ادارةالنادي وبالخصوص مسؤول كرة السلة بالنادي جوزيف بنوره.

واضاف شقير : كنت حزينا لعدم وجود شخصيات رياضية اعتبارية في المباراة النهائية لدوري الناشئين لتكريمي وتكريم الفريقين السرية وبيت ساحور، وايضا لعدم الاهتمام بفئة الناشئين وعدم المتابعة لنا خلال البطولة. وتمنى شقير ان يكون هناك منتخب لهذه الفئة وكلي أمل بتمثيل بلدي في كافة المحافل السلوية العالمية .

وتابع : بخصوص الموسم المقبل من المرجح العودة الى فريقي الأم نادي الزاوية الرياضي لاكون جانب شقيقي عطا في حال عدم وجود عرض مغري من أحد فرق ألأندية المتقدمة،
واتمنى من الاعلام الفلسطيني نقل الصورة الحقيقية لكافة الأحداث الرياضية وإعطاء كل حقه .

فيما اكد ان الفضل لمستواه يعود لوالده ووالدته الذين يتابعون كافة المباريات وتوفيرهم مدرب خاص لي ولشقيقي عطا، واتمنى لكرة السلة الفلسطينية التقدم والتطور لتنافس اللعبة اسيويا .

يذكر ان رغد شقير توج هدافا لدوري الناشئين حسب الإحصائيات التي تم إعدادها من الأوراق (السكور شيت ) وأحرز في المباراة النهائية لبطولة الناشئين 47 نقطة مع فريقه وهي اعلى رقم للاعب بكافة البطولات،ومعدل تسجيله بالمباراة الواحدة ضمن بطولة الناشئين كان 35 نقطة باللقاء.
ولعب موسمين سلويين ،الموسم الأولى مع نادي الزاوية الرياضي ضمن الدرجة الثانية والموسم الثاني مع ارثوذكسي بيت ساحور مع الفريق الأول أربع

مباريات ولعب كافة مباريات دوري الناشئين.
- رغد محيي عطا شقير
-العمر 17 عاما "
- بلدة الزاوية ،محافظة سلفيت