الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جعارة: جنود الاحتلال مرتزقة واعدام الفتاة العويوي برهان رعبهم

نشر بتاريخ: 14/02/2016 ( آخر تحديث: 14/02/2016 الساعة: 17:16 )
رام الله- معا- اعتبر أمين سر تنظيم حركة فتح إقليم شمال الخليل هاني جعارة، اعدام جنود الاحتلال للفتاة العويوي برهاناً على رعبهم وتنفيذاً لقرار حكومتهم بقتل كل مواطن فلسطيني يقترب من البلدة القديمة في الخليل.

وقال جعارة في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الأحد:" إن إعدام جيش الاحتلال للطفلة كلزار العويوي، دليل آخر على قرار اسرائيلي بتصفية وقتل كل فلسطيني يحاول الوصول إلى البلدة القديمة، وبرهان واضح على رعب ضباطهم وجنودهم تجردهم منالحد الأدنى لاخلاقيات الجندي .

وأضاف جعارة:" لا مجال للتفاهمات مع حكومة عصابات المستوطنين تنتهج سياسة القتل"، واصفاً ضباط وجنود جيش الاحتلال الاسرائيلي بالمرتزقة ، اياديهم ترتجف رعبا، ويقتلون كل من يقترب منهم.

وفيما يتعلق بتصريحات نتنياهو حول نيته بناء سياج على حدود دولة الاحتلال" ووصفه من يحيطون باسرائيل بالحيوانات المفترسة، قال جعارة:" كافة الطرق الإلتفافية والجدران التي يضعها نتنياهو لن تحاصر إرادة المواطن الفلسطيني، إنما تحاصر الاحتلال ذاته".

وقال جعارة:" كل الجدران لن تحمي عصابات المستوطنين ولن تؤثر على مشروع ، فالقضية لا تتعلق باجراءات على الأرض وإنما بالحق الفلسطيني والدفاع عنه".