الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية لدعم الأسرى تنظم اعتصاما بنابلس

نشر بتاريخ: 14/02/2016 ( آخر تحديث: 14/02/2016 الساعة: 23:06 )
اللجنة الوطنية لدعم الأسرى تنظم اعتصاما بنابلس
نابلس- معا- نظمت اللجنة الوطنية لدعم الأسرى، اليوم الأحد، اعتصاما في محافظة نابلس بمشاركة المئات من أبناء الفصائل والمؤسسات الرسمية والشعبية واهالي الاسرى.

ورفع المشاركون صورا الأسير المضرب محمد القيق وصور للأسير المحرر عمر النايف، محملين الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير المضرب.
دعا عماد الدين اشتيوي في كلمته التي ألقاها عن اللجنة الوطنية لدعم الأسرى، إلى تكثف الفعاليات المساندة لنضالات الحركة الوطنية وتوفير شبكة الامان الدولية لكل المناضلات والمناضلين، وتنظيم النشاطات الداعمة وندعو لوضع قضية الأسرى والمبعدين على رأس سلم الأولويات الوطنية على المستويين الرسمي والشعبي، لتبقى قضيتهم حاضرة معنا وفينا حتى تحرير آخر أسير فلسطيني من زنازين وباستيلات الاحتلال، وحتى عودة كل المبعدين والمهجرين واللاجئين الى ارضهم ووطنهم الام فلسطين.

وأفاد: "ما زال أسرانا البواسل في سجون الاحتلال يخوض إضرابا عن الطعام بمعركتهم المشرفة معركة الأمعاء الخاوية والإضراب المفتوح عن الطعام دفاعا عن كرامتنا الوطنية وعن انجازات الحركة الأسيرة التي حققت بدماء الشهداء وتضحيات الأسرى المناضلين الصامدين وهنا يتطلب منا مزيدا من الفعاليات والمساندة للأسرى من اجل نصرتهم ومساندهم".
وشدد اشتيوي على دعم قضية الأسرى، مستعرضا ما يحصل للأسير الصحفي محمد القيق، والأسير المحمد عمر النايف، محملا الاحتلال مسؤولية ما يحدث لهم.