الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة و10 اصابات في حوادث سير بغزة

نشر بتاريخ: 26/04/2016 ( آخر تحديث: 27/04/2016 الساعة: 16:09 )
وفاة و10 اصابات في حوادث سير بغزة
غزة- معا- لقي شاب في العشرينيات من العمر مصرعه وأصيب عشرة آخرون اليوم الثلاثاء في حوادث مرورية في قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية في حديث لمراسل معا ان الشاب محمد الصيرفي (21 عاما) وصل الى مجمع الشفاء الطبي جثة هامدة جراء تعرضة لحادث سير في شارع النزاز بحي الشجاعية شرق غزة.

وأضافت شرطة المرور أن 8 مواطنين آخرين أصيبوا نتيجة حوادث أخرى وقعت في أماكن متفرقة من قطاع غزة على مدار اليوم اثنان منهم بحالة خطرة و6 إصابات متوسطة.

وفي تفاصيل الحوادث، أصيب مواطن بحالة خطرة في حادث سير بشارع النفق بمدينة غزة وآخر بحالة متوسطة في حادث مماثل بشارع الثلاثيني وسط المدينة، بينما أصيب طفل يبلغ من العمر 6 سنوات في حادث سير بخانيونس مساء اليوم.

ووقع حادث سير في منطقة الشيخ رضوان جراء اصطدام شاحنة بسيارة في حي الشيخ رضوان أسفر عن إصابة واحد متوسطة، في حين أصيب مواطن آخر بحالة متوسطة أيضاً في حادث سير بحي النصر.

وفي رفح، وقع حادث سير صباح اليوم أسفر عن إصابة مواطن بحالة خطرة، إلى جانب وقوع إصابة واحد بحالة متوسطة بحادث سير عند مدخل بلدة الزوايدة وسط القطاع.

بدورها، أهابت الإدارة العامة لشرطة المرور بالمواطنين والسائقين اتخاذ التدابير اللازمة أثناء قيادة المركبات لمنع وقوع مثل هذه الحوادث، وتجنب مخالفة قواعد السير الصحيحة على الطرق وأبرزها السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والسير بدون رخصة قيادة.

يذكر أن العام الحالي شهد وفاة 21 مواطنا منذ مطلع العام حتى اليوم نتيجة الحوادث المرورية، في نسبة هي الأعلى منذ سنوات عديدة.