الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزيران عودة وطبيلة يفتتحان "الخلود" أكبر معرض للمفروشات بنابلس

نشر بتاريخ: 28/04/2016 ( آخر تحديث: 02/05/2016 الساعة: 12:46 )
الوزيران عودة وطبيلة يفتتحان "الخلود" أكبر معرض للمفروشات بنابلس
نابلس- معا احتفلت شركة مصنع الخلود للمفروشات، بافتتاح أكبر معرض للمفروشات في فلسطين في شارع بيت ايبا الرئيس غرب مدينة نابلس.

وحضر الافتتاح وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة ووزير النقل والمواصلات رئيس لجنة ادارة بلدية نابلس م. سميح طبيلة، ورئيس واعضاء غرفة تجارة وصناعة نابلس، ورئيس واعضاء ملتقى رجال اعمال نابلس، والعديد من الشخصيات الاقتصادية، وممثلي المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص، وحشد غفير من المدعوين.

واستهل حفل الافتتاح بتلاوة ايات من القران الكريم، ثم السلام الوطني وقراء الفاتحة على ارواح الشهداء.

وألقى نائب رئيس مجلس ادارة الشركة فارس قتلوني كلمة رحب فيها بالحضور والضيوف، وشكرهم على حضورهم لمشاركة اسرة الشركة بهذا الانجاز الجديد.

وعبر القتلوني عن اعتزاز الشركة بهذا الحدث الاقتصادي الهام والذي ترفع به اسم فلسطين عاليا.

وتخلل الحفل تكريم العاملين لرئيس مجلس الادارة فراس قتلوني تقديرا لدوره في بناء هذه المؤسسة الكبيرة، وبعد قص شريط الافتتاح، تجول الحضور في اجنحة المعرض وأطلعوا على منتجا الشركة المعروضة.

وعبرت الوزير عودة عن اعجابها بمستوى الصناعة الوطنية، موضحة أنه ظهر جليا في جودة المنتجات المعروضة.

وقالت: ان وزارة الاقتصاد الوطني جاهزة لدعم القطاع الخاص من اجل النهوض بالصناعات الوطنية وفتح الاسواق الخارجية أمامها، من خلال تفعيل الاتفاقيات الموقعة من الدول العربية والاجنبية.

وأفاد فراس القتلوني أن افتتاح الفرع الجديد للشركة انجاز آخر تسجله الشركة التي حققت نجاحات في كسب رضى الجمهور الفلسطيني ليس في الضفة الغربية فحسب، بل في كل الأماكن التي تصلها منتجات الشركة بما فيه الدول العربية، منوها الى ان هناك طموح لاختراق الأسواق العالمية قريبا.

واكد القتلوني ان قطاع المفروشات من اكثر القطاعات نجاحا في القطاع الاقتصادي الفلسطيني، ويحتاج الى وقفة رسمية لدعمه ومساندته من خلال التشريعات وفتح الاسواق الدولية امامه.