الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليد :خدمات النصيرات يواصل انتصاراته والمغازي يتفوق على غزة الرياضي

نشر بتاريخ: 28/04/2016 ( آخر تحديث: 28/04/2016 الساعة: 17:32 )
اليد :خدمات النصيرات يواصل انتصاراته والمغازي يتفوق على غزة الرياضي

غزة- معا -محمد حجاج :ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز بكرة اليد بمحافظات غزة والذي يقام برعاية جوال فقد حقق فريق خدمات النصيرات فوزاً غاليا على الكرامة في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الشهيد سعد صايل؛ليواصل الفريق تفوقه وتصدره لترتيب الفرق، وشهدت المباراة ندية وإثارة بين الفريقين، وتبادلا تسجيل الأهداف، ونجح خدمات النصيرات في فرض سيطرته على غالبية أوقات المباراة، والتي انتهت لصالحه بنتيجة (36 - 25 ).

وقاد اللقاء طاقم حكام مكون من كل من : حكم أول سليمان أبو حسنين ، حكما ثانيا إياد برهوم ،والمسجل محمد صقر ،والميقاتي يوسف تنيرة.

خدمات المغازي ( 26) / (25 ) غزة الرياضي

وفي اللقاء الثاني خطف فريق المغازي فوزاً مثيراً من أمام منافسه غزة الرياضي في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الشهيد سعد صايل، ضمن منافسات الجولة نفسها، وشهد اللقاء تنافسا كبيرا بين الفريقين، وفي الدقائق الأخيرة خطف المغازي الفوز، لتنتهي المباراة لصالحه ( 26 - 25 ) وحكم اللقاء : الحكم الأول على الكرنز ، ومحمد جابر ثانيا ،والمسجل سليمان أبو حسنين ، والميقاتي مجدي حرب.

وشهدت نهاية اللقاء أحداثا مؤسفة تخللها اشتباك بالأيدي بين اللاعبين وتبادلوا الشتائم على بعضهم البعض والتضارب بين لاعبي الفريقين والإداريين بالكراسي والطاولات .