الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية النصيرات واتحاد الكرة يبحثان مشروع المدينة الرياضية

نشر بتاريخ: 28/04/2016 ( آخر تحديث: 28/04/2016 الساعة: 18:33 )
بلدية النصيرات واتحاد الكرة يبحثان مشروع المدينة الرياضية
غزة- معا - دائرة الإعلام :أشاد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة بالدور المميز الذي قدمته بلدية النصيرات ومساهمتها الكبيرة في إنجاح الموسم الرياضي المنصرم من خلال تذليل كافة العقبات ووضع الملاعب التابعة لها تحت تصرف الاتحاد لإقامة مباريات الدوري العام بدرجاته المختلفة.

وقدم أبو سليم خلال استقباله لوفد بلدية النصيرات برئاسة أ. محمد أبو شكيان بحضور د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، والحاج علي أبو حسنين رئيس منتدي رواد الحركة الرياضية وأعضاء الاتحاد، محمد العمصي الأمين العام المساعد، قدم شكر المنظومة الرياضية على التعاون المشترك ما بين الاتحاد والبلدية لإنجاح المسابقات الرياضية

وأثنى أبو سليم على المجهودات الكبيرة التي تقدمها البلدية والتي تسعى لإقامة الملاعب المختلفة عبر سلسلة من المشاريع، متمنياً أن يتوج مشروع المدينة الرياضية لكي يخدم قطاع واسع من الشباب والرياضيين في مدينة النصيرات بشكل خاصة والمنطقة الوسطي بشكل عام.

بدوره شكر أبو شكيان اتحاد الكرة على تلك اللفتة والتي تؤكد على متانة العلاقة التي تجمع الاتحاد بكافة الهيئات والمؤسسات الوطنية.

وهنأ أبو شكيان اتحاد الكرة والمنظومة الرياضية على نجاح الموسم الرياضي الشاق رغم الصعوبات والتحديات التي واجهت الاتحاد وتحمله العبء الأكبر، متمنياً أن يكون الموسم المقبل أفضل على صعيد البنية التحتية وتطوير الملاعب.

وأطلع أبو شكيان وفد الاتحاد بأخر التطورات الخاصة بإقامة المدينة الرياضية في مدينة النصيرات وما يمكنه أن يساهم إنجاز المشروع في خدمة الرياضيين.

ودعا أبو شكيان مجلس إدارة الاتحاد والشخصيات الرياضية للمشاركة في افتتاح الملعب المعشب صناعياً يوم الثلاثاء المقبل.

وفي نهاية اللقاء قدم أبو سليم درع الاتحاد تقديراً وامتناناً للدور الكبير الذي قدمته بلدية النصيرات لخدمة الحركة الرياضية ولعبة كرة القدم.