الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بير زيت يعدل عن قراره الانسحاب من دوري جوال لكرة السلة

نشر بتاريخ: 27/07/2016 ( آخر تحديث: 27/07/2016 الساعة: 17:12 )
نادي بير زيت يعدل عن قراره الانسحاب من دوري جوال لكرة السلة
رام الله - معا : اصدرت ادارة نادي بير زيت بيانا اعلنت فيه اعادة فريقها لكرة السلة الى المنافسة في دوري الدرجة الممتازة وفيما يلي نص البيان :

اجتمعت الهيئة الادارية لنادي بيرزيت مساء الثلاثاء 26/7/2016، للبت نهائياً في موضوع استمرار الفريق الاول للنادي في المنافسة في دوري الممتازة لكرة السلة.
وجاء هذا الاجتماع بعد وقت قصير من اجتماع ممثل النادي السيد اشرف ابو عرام مع السيد عزيز طينة الامين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.
وبناءاً على مجريات الاجتماع الودي والسلس، والذي طرح فيه النادي اهم الاشكالات التي واجهته في الفترة المنصرمة، وبعد رحابة الصدر والتفهم الذي ابداه السيد عزيز طينة لما طرحناه في الاجتماع من تحفظات واشكاليات، وللحفاظ على المصلحة العامة ونزولاً عند رغبة اشقاؤنا في الاندية الذين تواصلوا معنا في الفترة المنصرمة واكدوا على رغبتهم في عدم انسحابنا واستمرارنا في المنافسة، فقد قررنا في نادي بيرزيت اعادة الفريق الاول للنادي للمنافسة في بطولة الدرجة الممتازة لكرة السلة.
نتقدم في نادي بيرزيت بالشكر الجزيل لكل من وقف الى جانبنا وساندنا في المرحلة السابقة، ونتمنى ان تكون المرحلة القادمة مرحلة لتصويب الاوضاع لما فيه مصلحة وخير لكرة السلة الفلسطينية.

الهيئة الادارية
نادي بيرزيت
26.7.201