الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الشمال يستضيف معسكرا لأطفال غزة

نشر بتاريخ: 27/07/2016 ( آخر تحديث: 27/07/2016 الساعة: 20:02 )
المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الشمال يستضيف معسكرا لأطفال غزة
الفارعة – معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: استضاف المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الشمال معسكرا لأطفال غزة، ويأتي المعسكر بالتعاون والتنسيق مع مركز الإرشاد التربوي في مخيم جباليا حيث يوفر المجلس الأعلى للأطفال برنامجا ترفيهيا وتعليميا وبرنامج زيارات في محافظات الوطن.
ويهدف المعسكر الذي يشارك فيه نحو 24 طفلا وطفلة من غزة وخمسة مرشدين إلى تجسيد وحدة الوطن الواحد وبناء جسر بين شقي الوطن والتعرف على المدن الفلسطيني التي يقرأ عنها الطلبة فقط في المقررات المدرسية بالإضافة إلى هدف توعوي ودعم نفسي واجتماعي خاصة أن معظم الأطفال المشاركين ممن يعانون ظروفا صعبة.
وكان في استقبال المعسكر كمال شاهين مسؤول الإقامة والسكن في المجلس ونهاد العامودي، ورحب شاهين بالاطفال وعرفهم بالمجلس وخدماته وتاريخه العريق منذ إنشائه.
وأعد المجلس برنامجا شاملا ومنوعا للأطفال يتضمن زيارة مدن: أريحا ورام الله والباذان والتعرف على الأماكن الأثرية التاريخية فيها بالإضافة الى زيارة البلدة القديمة في نابلس والتعرف على العراقة والتاريخ، ويسعى المجلس الأعلى الى تمكين الأطفال من زيارة القدس والمسجد الأقصى.
وشكر القائمون على المعسكر المجلس الأعلى على حسن الضيافة والاستقبال، لا سيما انهم شعروا بالدفء والأمان بين أهاليهم وأبناء شعبهم، ويشرف على أنشطة المعسكر من مجلس الشمال من الدائرة الشبابية معاذ مصطفى.