الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة موظفي الخدمات الصحية في نابلس تكرم أبناء الموظفين الناجحين

نشر بتاريخ: 30/07/2016 ( آخر تحديث: 30/07/2016 الساعة: 12:51 )
نابلس- معا- كرمت نقابة موظفي الخدمات الصحية في محافظة نابلس، ابناء الموظفين الناجحين في الثانوية العامة،تحت رعاية وزير الصحة الدكتور جواد عواد، بحضور الدكتور عمر النصر مدير عام العلاقات العامة والاعلام ممثلا وزير الصحة وعضو اقليم فتح رزان هندية ونقيب نابلس عاصم فهد وجمع غفير من الضيوف واهالي الطلبة الناجحين.

وفي بداية الحفل الذي تولى عرافته الدكتور خالد المصري تم عزف السلام الوطني الفلسطيني، والوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ثم نقل الدكتور عمر النصر تهاني وزير الصحة للطلبة الناجحين كما قدم النصر تهانيه وشكره لاهالي الطلبة لحسن رعايتهم لابنائهم، حتى كان النحاح حليفهم كما اثنى على الطلبة الناجحين متمنيا التوفيق والنجاح لهم في خدمة وطنهم.

من جهتها اعربت رزان هندية عن سعادتها لتكريم هذه الكوكبة من ابنائنا الطلبة وان حركة فتح ستبقى الحامية للمشروع الوطني ومن سلم اولوياتها الاهتمام بالطلبة الذين يعتبرو العامود الفقري لنضال الشعب الفلسطيني من خلال القيادة الفتحاوية وتوجيهاتها ورعايتها لهم.

من جانبه اكد عاصم فهد حرص نقابته على مشاركة الموظفين فرحتهم وقدم التهاني لابناء الموظفين بمناسبة نجاحهم، متمنيا لهم مستقبلا مزهر في خدمة وطنهم فلسطين.

كما قدم شكره لكل من اقليم فتح في محافظة نابلس وشركة اكرم سبيتاني واولاده وشركة الوطنية موبايل وملتقى رجال الاعمال على دعمهم لهذا الحفل.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا والدروع التقديرية على الطلبة الناجحين.