الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد نواورة .. نجم صعد للدرجة الممتازة

نشر بتاريخ: 27/08/2016 ( آخر تحديث: 27/08/2016 الساعة: 20:37 )
محمد نواورة .. نجم صعد للدرجة الممتازة

بيت لحم- معا - وجدي الجعفري- حفر اللاعب محمد نواورة اسمه بحروف من ذهب في دوري الدرجة الأولى لكرة السلة كيف لا وهو احد ابرز النجوم الذين ساهموا بشكل أساسي في صعود إسلامي بيت لحم إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة.

نواورة ابن الـ 23 عاما أكد علو كعبه وانه من طينة الكبار بمستواه الفني المتقدم، خاصة انه يمارس هذه اللعبة التي يحب منذ نعومة أظافره.

ويبلغ نواورة من الطول 190 سم ويجيد اللعب في اكثر من مركز وقد تنقل بين العديد من الاندية منها ابداع الدهيشة ودلاسال بيت لحم.


وأعرب نواورة عن سعادته بعودة ناديه اسلامي بيت لحم الى موقعه الحقيقي في دوري الاضواء بقيادة المدرب نزار الهريمي.

وقال نواورة ان الاسلامي رغم قلة الامكانيات استطاع اثبات نفسه بجدارة واستحقاق بعد سلسلة انتصارات على معظم اندية الدرجة الاولى.

لكن نواورة اكد ان ناديه بحاجة على عمل أكبر من اجل اثبات نفسه في دوري الدرجة الممتازة، مبينا ان الفريق بحاجة الى عناصر جديدة اضافية في بعض المراكز.

ورغم تألق نوارة في الدوري ومشاركته رغم الاصابة باليد الا انه غير راض عن مستواه مؤكدا انه سيعمل على تطوير نفسه ومهارته خلال الفترة المقبلة استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وينحدر نواورة من عائلة رياضية، فوالده اللاعب السابق والحكم القدير إبراهيم نواورة والذي يعود له الفضل الاكبر في وصول محمد الى هذا المستوى.

ويضيف نواورة ان والده ساعده كثيرا من حيث التدريبات والنصائح والتشجيع الدائم.

وصعد اسلامي بيت لحم وقلنديا خلال هذا الموسم الى الى مصاف اندية الدرجة الممتازة لكرة السلة.