الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة كهرباء القدس يدين محاولة الاعتداء على مديرها العام

نشر بتاريخ: 25/09/2016 ( آخر تحديث: 25/09/2016 الساعة: 17:55 )
مجلس إدارة كهرباء القدس يدين محاولة الاعتداء على مديرها العام
القدس- معا- أدان رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس وإدارتها التنفيذية ونقابة العاملين وكافة الموظفين في الشركة، اليوم الأحد، الاعتداء الذي وصفه بـ"الآثم والهمجي" الذي تعرضت له سيارة الشركة الخاصة بالمهندس هشام العمري مدير عام الشركة، مساء أمس بعد قيام مجموعة بإحراق سيارة للشركة أمام منزله في بلدة شعفاط في مدينة القدس.

وأوضح مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية ونقابة العاملين في بيان لهم، أنهم ينظرون بعين الخطورة لهذا الحادث من قبل فئة من الذي وصفهم بـ"الخارجين عن القانون"، وانتهاكها ممتلكات الغير والاستناد إلى حكم الغاب بالتعدي على ممتلكات الشركة.

وبيّن المجلس أن هذا العمل اللا أخلاقي وغير القانوني الذي جرى في ساعات متخرة من الليل، ينافي الأعراف والقيم والعادات الفلسطينية الأصيلة،" لا سيما في هذا الوقت الحرج الذي نحن فيه أحوج إلى التكاتف والتعاضد مع بعضنا البعض لدرء ما هو أخطر وأصعب في هذه المرحلة الصعبة".

وأكد المجلس على حرمة الاعتداء على الملكيات الخاصة والعامة، وطالب الجهات المعنية بتحمل كامل مسؤولياتها وملاحقة الفاعلين وتقديمهم للعدالة، ووقف تكرار مثل هذه الأفعال التي اعتبرها دخيلة على مجتمعنا الفلسطيني.

وشدد المجلس على أن هذه الممارسات لن تثني الشركة وطواقمها عن مواصلة عملها بإخلاص وتقديم خدماتها لمشتركيها في مناطق الامتياز، متسائلاً عن الهدف الحقيقي من وراء مثل هذه الأفعال بحق أبناء الشعب، خاصة تجاه كيان مقدسي كشركة كهرباء القدس والتي تأسست في مدينة القدس قبل أكثر من 100 عام، والتي تواصل تقديمها لخدمات الكهرباء على مدى السنين، ولا تزال صامدة في وجه التحديات إلى جانب أبناء شعبها.

من جهتها، استهجنت نقابة العاملين في شركة كهرباء محافظة القدس هذا العمل الذي وصفته بـ" الجبان والحاقد" الذي يمس بشركة كهرباء محافظة القدس، أحد أهم الصروح الاقتصادية في مدينة القدس.

وأكدت النقابة وقوفها إلى جانب مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في هذه المحنة، واعتبرت أن هذا الاعتداء إنما يمسّ كافة العاملين والفنيين والمهندسين والموظفين في الشركة.