الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرة للديمقراطية جنوب نابلس في ذكرى أحد شهدائها

نشر بتاريخ: 25/09/2016 ( آخر تحديث: 25/09/2016 الساعة: 18:00 )
نابلس- معا- شارك حشد جماهيري، اليوم الأحد، في مسيرة نظمتها الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في قرية عصيرة القبلية جنوب نابلس، بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة لرحيل عضو قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" صهيب ياسر صالح، الذي استشهد برصاص الاحتلال بالقرب من مستوطنة يتسهار القريبة من القرية.

وجابت المسيرة التي شارك فيها حشد واسع من أهالي قرية عصيرة القبلية وقادة وكوادر الجبهة الديمقراطية شوارع القرية، مرددين شعارات تمجّد الشهداء، وتدعو إلى تحقيق الوحدة الوطنية، وإنهاء الانقسام، من اجل مواجهة الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

ووزع خلال المسيرة بيان، دعا إلى مواصلة النضال في صفوف الحركة الوطنية، تحت راية منظمة التحرير، من أجل تحقيق حق العودة وتقرير المصير وبناء الدولة المستقلة، وعاصمتها القدس.

وعاهدت الجبهة الديمقراطية في بيانها كل شهداء الجبهة وشهداء شعبنا على الوفاء لرسالتهم ودمائهم الغالية، والمضي على طريق استعادة حقوق الشعب المشروعة والثابتة.

يشار إلى أن الشهيد صهيب ياسر صالح، كان قد استشهد بتاريخ 20-9-2008، وهو شقيق الشهيد أحمد ياسر صالح، عضو كتائب المقاومة الوطنية، منفذ عملية اقتحام مستوطنة يتسهار بتاريخ 9-6-2002.