السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنورة : نحن جاهزون للقاء السرية الثلاثاء بمعنويات عالية

نشر بتاريخ: 25/09/2016 ( آخر تحديث: 26/09/2016 الساعة: 16:01 )
بنورة : نحن جاهزون للقاء السرية الثلاثاء بمعنويات عالية
بيت ساحور- معا - بسام ابو عرة - رفع فريق ارثوذكسي بيت ساحور من جهوزيته للقاء فريق سرية رام الله الاولى بكرة السلة ضمن كاس جوال في المباراة الثانية التي ستجري على صالة السرية يوم الثلاثاء الساعة السابعة مساء حيث كان حقق فريق بيت ساحور الفوز في اللقاء الاول ببيت لحم . وافاد جوزيف بنورة الاب الروحي ومسؤول كرة السلة ببيت ساحور في اتصال هاتفي معه ان الفريق يستعد على قدم وساق لهذا اللقاء المهم والمصيري خاصة في ظل فوز بيت ساحور بالمبارة الاولى ، واضاف بنورة ان رابطة الجماهير ايضا حاضرة بقوة في اللقاء وتستعد له منذ اليوم وكذلك الامور الفنية والادارية واللوجستية للنادي لاجل المباراة التي يطمح النادي بتتويجه في نهايتها من خلال الفوز بها وعلى ذلك يتوج باللقب لان الفائز من مباراتين من ثلاث مباريات يحقق اللقب وهذا ما نسعى اليه في بيت ساحور .

وتابع بنورة: سنحاول ان شاء الله تعويض عدم الفوز بالدوري الفوز بكاس جوال السلوي ،وقال سيمثل الفريق بالمباراة " ماهر قسيس ،مروان قسيس، ادهم كوكالي، عدي هلال ،بول جيرر ، قصي العناني ،وسيم مسك، امين سلمان ،جورج زيدان ،ابراهيم جواريش وسامي ابراهيم.
والجهاز الفني المدرب جون فارويل ومساعد المدرب رامي سلسع والمعالج الطبيعي انطون الشوملي والجهاز الاداري للفريق جورج ابراهيم، فرح قمصية ،باسل ابراهيم، ورائد ابراهيم.

وختم بنورة : الفريق يستعد بشكل جيدا جدا للمبارة الثانية التي ستجري في السرية على اكمل وجه وسيكون هناك حضورا جماهيرا كبيرا من اهالي بيت ساحور.