الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كارول سماحة وحسين السلمان يغنيان لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة

نشر بتاريخ: 25/09/2016 ( آخر تحديث: 25/09/2016 الساعة: 19:09 )
كارول سماحة وحسين السلمان يغنيان لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة
عمان -معا : أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة عن إطلاق الأغنية الرسمية للبطولة والتي تحمل عنوان "الأردن ملعبنا". ويُعدّ الكشف عن الأغنية الرسمية أحد المكونات الرئيسية في كل بطولة لكأس العالم، حيث تمثّل البلد المضيف وروح اللعبة بصورة إبداعية. وفور إطلاق الأغنية، كشفت اللجنة المنظمة النقاب عن هوية الفنانين اللذين يقفان خلف الأغنية الرسمية للحدث العالمي.

وتجمع الأغنية ما بين نجمة الغناء العربي اللبنانية كارول سماحة والنجم الأردني حسين السلمان. وتنقل الأغنية الجديدة التي كتبها عمر ساري شغف الأردن الكروي إلى العالم بأسره احتفاءً بالبطولة التي تُنظّم للمرة الأولى في المنطقة العربية، كما تشعل أجواء الحماس لجماهير كرة القدم في الأردن والمنطقة، وذلك في إطار الانطلاق الرسمي للبطولة يوم 30 أيلول الجاري.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة التنفيذية للجنة المنظمة المحلية للبطولة التي ستقام في الاردن سمر نصار إن الأغنية جاءت لتنقل مشاعر الأردنيين وفخرهم بإقامة هذه البطولة على أرضهم. وأضافت: "أنا واثقة من أن الملايين من عشاق كرة القدم والموسيقى انتظروا بفارغ الصبر إطلاق هذه الأغنية التي ستضفي إيقاعاً رائعاً لمباريات كرة القدم في الأردن".

ومن جانبها، عبّرت كارول سماحة عن سعادتها الغامرة بغنائها في بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، مؤكدة على التأثير الإيجابي لهذه البطولة على المنطقة العربية بشكل عام، مضيفة أنها تدرك مدى اهتمام الناس بكرة القدم النسوية، وبطولات كرة القدم بشكل عام. وأضافت: "أتطلع بفارغ الصبر لأن أقف في الافتتاح الرسمي للبطولة لأداء الأغنية الرسمية بمشاركة الفنان الأردني حسين السلمان لنقدم سوياً أغنية ترقى لذائقة جماهير وعشاق كرة القدم من كل أنحاء العالم العربي".

ومن جهته، قال الفنان الأردني حسين السلمان إن كرة القدم تجمع الشعوب، مشيراً إلى سعادته لأداء الأغنية الرسمية للبطولة مع النجمة العربية كارول سماحة. وأكد أن الأغنية جاءت لتعبّر عن فرح الشارع الأردني والعربي باستضافة البطولة العالمية، حيث تحمل كلماتها الفخر والفرح وتبدأ بعبارات "العالم كله عنّا والملعب يجمعنا يلا الأردن ملعبنا هلا.. يلّا يا أردنية يا نشمي ويا نشمية يلّا الأردن ملعبنا".

ومن الجدير بالذكر أنه تم إطلاق الأغنية الرسمية في كافة وسائل الإعلام، في حين ستقوم كارول سماحة برفقة حسين السلمان بغنائها في حفل الافتتاح الرسمي يوم 30 أيلول الجاري في ستاد عمان الدولي. ومن المقرر أن تعلن اللجنة المنظمة المحلية تفاصيل الحفل رسمياً خلال المؤتمر الصحفي الرسمي للبطولة والذي سيعقد عشية الافتتاح.