الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الجنيدي للالبان تنظم يوما ترويجيا في رام الله

نشر بتاريخ: 25/09/2016 ( آخر تحديث: 26/09/2016 الساعة: 10:53 )
شركة الجنيدي للالبان تنظم يوما ترويجيا في رام الله
رام الله- معا- نظمت اليوم شركة الجنيدي لتصنيع الالبان والمنتجات الغذائية يوم تذوق لمنتجاتها في مدينة رام الله في محيط مجمع الوزارات الحكومية في الماصيون وعروض اسعار خاصة ولاقى اليوم اقبالا من موظفي الوزارات والمواطنين.

وقاممت شركة الجنيدي بعرض منتجاتها والتعريف بها وتقديم الشرح للمجموعات عن جودة الانتاج والفائدة التي تتحقق من الدورة الاقتصادية من المزارع الى المصنع الى التاجر الى الصناعات المساندة من صناعة الكرتون والورقية والبلاستيك والوصول الى التاجر الذي يمر ضمن حلقة الفائدة اضافة الى الايدي العاملة والموظفين.

وقال الدكتور ايهاب البرغوثي مسؤول وحدة الضغط والمناصرة في الجمعية ان تنسيقا تم مع شركة الجنيدي لتصنيع الالبان من أجل تنظيم حملات ترويجية في مواقع تجمع وتعتبر اسواق منظمة للتعريف بالمنتجات وتنوعها، وهذا لا يقتصر على الجنيدي بل يشمل مصانع وشركات في قطاعات غذائية وورقية وانشائية وبلاستيكية ومعدنية وغيرها.
واشار البرغوثي الى اهمية هذا اليوم من قبل شركة الجنيدي الذي استهدف فئة معينة هي فئة الموظفين، وسيكون هناك برمجة لفعاليات مختلفة تشمل تسويق وتذوق الجوافة في رام الله وغيرها.
وافادت سحر طبيلة عضو إدارة مبادرة سيدات عين منجد والماصيون لتشجيع المنتجات الفلسطينية ان مبادرة شركة الجنيدي ذات اهمية قصوى الأمر الذي يجب ان ينسحب على بقية الشركات والمصانع التي تشارك دائما في الحملات الترويجية والتعريفية والتواصل مع تجمعات المدارس والجامعات والكليات.
وشكر رائد ابو شامة مسؤول التسويق لشركة الجنيدي لتصنيع الالبان والمنتجات الغذائية في جنوب الضفة الغربية كافة الجهات التي ساندت هذا اليوم واعداد الزوار لليوم الترويجي والتعرف على المنتجات وتشجيع المنتجات الفلسطينية ومنحها الافضلية في سلة مشتريات المستهلك، وأكد أن إدارة شركة الجنيدي على استعداد للتعاون في الحملات الترويجية في المدارس والجامعات والمؤسسات والوزارات والشركات، ولنا علاقة تربطنا مع جمعية حماية المستهلك في هذه النشاطات المهمة والحيوية التي تروج للمنتجات الفلسطينية ذات الجودة والسعر المنافس.