الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحساينة يفتتح معرض الشركات الريادية الفلسطينية الثالث

نشر بتاريخ: 26/09/2016 ( آخر تحديث: 27/09/2016 الساعة: 13:14 )
الحساينة يفتتح معرض الشركات الريادية الفلسطينية الثالث
غزة- معا- افتتح وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، اليوم الإثنين، معرض الشركات الريادية الفلسطينية الثالث في الجامعة الإسلامية، ضمن مشروع مبادرون "3"، والذي يستعرض منتجات العشرات من المبادرات الشبابية التي تم تمويلها من مؤسسة التعاون.
وقال الحساينة خلال حفل الإفتتاح أنهم يشاركون اليوم الشباب في هذه المشاريع الريادية التي تمزج بين العمل النظري والعلم التطبيقي من خلال حاضنة الأعمال التكنولوجية بالجامعة الإسلامية.
وأضاف أنهم في حكومة الوفاق الوطني برئاسة د.رامي الحمد الله، يثمنون ويدعمون هذه الجهود والمشاريع الريادية التي من شأنها بناء الذات على أسس مهنية وأكاديمية قوامها الإعتماد على المقومات الذاتية والمزج بين الفكرة الإبداعية ومتطلبات الواقع، وتحدي الحصار المفروض على قطاع غزة.
وشدد الحساينة على أن حكومة الوفاق الفلسطينية بذلت الكثير من أجل تعزيز الوحدة وإنهاء الإنقسام وإعادة ما دمره الإحتلال، موجها دعوة للكل الفلسطيني من أجل التوحد وإنهاء الإنقسام والإلتفاف على حكومة الوفاق الوطني، والمشاركة في مسيرة البناء والتنمية ورفع الحصار الظالم عن أبناء الشعب الفلسطيني.
ووحضر الحفل رئيس الجامعة الإسلامية، والأكاديميين، وعدد من المسؤولين، ورجال القطاع الخاص، وتخلل حفل الإفتتاح عرض عدد من المشاريع الريادية التنموية.