الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة العامور تستقبل وفدا من شركة باديكو الصناعية

نشر بتاريخ: 26/09/2016 ( آخر تحديث: 26/09/2016 الساعة: 17:12 )
شركة العامور تستقبل وفدا من شركة باديكو الصناعية
سلفيت- معا- استقبلت شركة العامور للصناعة والتجارة، اليوم الإثنين،  وفدا من شركة باديكو الصناعية برئاسة عبد الحكيم الفقهاء المدير التنفيذي لشركة باديكو الصناعية، ورئيس مجلس إدارة شركة دواجن فلسطين، في مقرها في مدينة بديا محافظة سلفيت.

وكان في استقبال الوفد محمد العامور رئيس مجلس إدارة الشركة، وجمال العامور المدير العام، ويوسف العامور مدير العمليات في الشركة، وضم الوفد كل من أيمن القدح نائب مدير عام شركة دواجن فلسطين، وجمال دراغمة المدير الفني في الشركة.

ورحب محمد العامور بالوفد مؤكدا على أهمية التعاون المشترك بين المنشآت والمؤسسات الصناعية الفلسطينية، للنهوض بالقطاع الصناعي في فلسطين.

وأضاف أن الشركة تسعى دائما لإحلال الصناعات الوطنية بدلا من المستوردات الخارجية بتوفير منتجات وطنية بأيدي فلسطينية عالية الجودة، وبأسعار منافسة وخدمات مميزة تحت إشراف طاقم من المهندسين والفنيين المهرة باستخدام أحدث وسائل الإنتاج العالمية.

وتجول الوفد داخل المصنع للتعرف على المنتجات بمختلف أشكالها وأنواعها، وقدم مهندسوا الشركة شروحات تفصيلية عن خطوط الإنتاج المختلفة إبتداء من إنتاج ألواح الساندويش بانيل والبروفيلات والمواسير بأنواعها المختلفة، وألواح الصاج المضلع، بالإضافة الى الشبك المعدني وأعمدة وقواطع الجبصين والمباني الجاهزة المتحركة.

وقدم طارق العامور مدير إدارة التصميم وتصنيع المنشآت المعدنية والمباني الجاهزة، شرحا تفصيليا حول تصميم وتصنيع المنشآت المعدنية وتركيبها وأنظمة مزارع الدواجن والبيوت المتنقلة وغيرها، وما تمتاز به من خفة الوزن والعزل للحرارة والصوت ومقاومة الزلازل.

وأشار اعبد الحكيم الفقهاء الى أهمية وجود منشآت فلسطينية بهذه المواصفات، مشيدا بتميز شركة العامور للصناعة والتجارة على كافة المستويات الفنية والمهارات العالية، والمنتوجات ذات الجودة العالية المنافسة للمنتجات العالمية، وما حققته الشركة من تتطور بارز في هذا المجال، ما شكل نقلة نوعية في قطاع الصناعات المعدنية في فلسطين.

وأكد على أهمية تبادل الخبرات الفنية في مجال الصناعة، وضرورة استخدام المنتجات الوطنية كمدخلات أساسية في المنشآت الصناعية.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على التعاون المشترك، والتركيز على تطوير القطاع الصناعي الفلسطيني الذي يعتبر من أهم دعائم الإقتصاد الوطني.