الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المالكي يتسلم نسخة اعتماد السفير المصري الجديد

نشر بتاريخ: 26/09/2016 ( آخر تحديث: 29/09/2016 الساعة: 15:06 )
المالكي يتسلم نسخة اعتماد السفير المصري الجديد
رام الله- معا- تسلم وزير الخارجية د. رياض المالكي ظهر اليوم الإثنين، بمقر وزارة الخارجية في رام الله، نسخة من اوراق اعتماد السفير المصري الجديد لدى دولة فلسطين سامي مراد.

ورحب الوزير بسفير دولة مصر الجديد في دولة فلسطين، وأثنى على جهود السفير المصري السابق، وعبر عن امنياته للسفير الجديد بالنجاح في مهمته الجديدة.

وأكد على استعداد الوزارة المساعدة وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح مهامه في دولة فلسطين، وطالب السفير المصري باستكمال القضايا المتفق عليها مع السفير السابق.

وأشاد الوزير بالعلاقات الفلسطينية والمصرية التي وصفها بالعلاقة الأخوية الحميمة، واستعرض الجهود التي تبذلتها مصر لدولة فلسطين وقضيتها.

وعبر السفير المصري عن شكرة لحسن الإستقبال، مؤكدا على عمق العلاقة المصرية الفلسطينية، وأبدى استعدادة لبذل الجهود من اجل استكمال القضايا المتفق عليها مع السفير المصري السابق، والعمل على تعزيز وتطوير العلاقات المصرية الفلسطينية بكافة المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية.

وحضر اللقاء مستشار اول عبير الرمحي مدير المراسم، ومستشار أول فايز ابو الرب مدير الشؤون العربية، وأمجد سالم مدير العلاقات الثنائية والإعلامية، سكرتير ثالث عميد عامر من مكتب الوزير.