الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس تنظم حفلا لتسليم شهادات للطلبة المشاركين بالدورات

نشر بتاريخ: 26/09/2016 ( آخر تحديث: 26/09/2016 الساعة: 22:32 )
جامعة القدس تنظم حفلا لتسليم شهادات للطلبة المشاركين بالدورات
القدس- معا- نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة القدس، اليوم الإثنين، حفلا سلمت فيه مجموعة من الطلبة المشاركين في دورات متعددة شهاداتهم.

وجاء وذلك بالشراكة مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بحضور رئيس الجامعة أ.د. عماد أبو كشك، وعميد شؤون الطلبة د. عبد الرؤوف السناوي وعدد كبير من طلبة الجامعة.

وأكد أبو كشك على اهتمام الجامعة بالطلبة الموهوبين، واعطاء مساحة أكبر للطلبة عامة لخوض تجارب غير منهجية من خلال الدورات التدريبية التي تنظمها عمادة شؤون الطلبة، لافتا إلى أهمية هذه الأنشطة في صقل شخصية الطالب ومنحه مهارات علمية وحياتية جديدة ومتنوعة.

وشدد السناوي على دور الجامعة في احتضان الطلبة الموهوبين وتطوير مهاراتهم، داعيا الطلبة إلى الانخراط في أجواء العمل التطوعي والمشاركة به.

وقال:" نقف في هذا اليوم لنحاول تقديم شكل من أشكال النضال الفلسطيني الذي به نحافظ على إرثنا وحضارتنا وهويتنا الفلسطينية فبالعمل والمثابرة نقطع شوطاً هاماً، شاكراً عدد من الطلبة المتطوعين الفعالين باستمرار في الجامعة، كما وشكر كل من ساهم في انجاح هذا الحفل".

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية بمشاركة فرقة رياض الأقصى الإسلامية التي قدم طلبتها عرضا مسرحيا مميزا، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية وعلمية قدمها طلبة الجامعة، فيما تعرف مجموعة من الطلبة على دورة "YABC" وأهميتها لهم.

وكرم أبو كشك في نهاية اللقاء، فرقة رياض الأقصى، ووزع السناوي، وايمان الديك ممثلة عن جمعية الهلال الفلسطيني الشهادات على الطلبة.