السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين تنظم وقفة تضامنية مع شركة الكهرباء

نشر بتاريخ: 26/09/2016 ( آخر تحديث: 26/09/2016 الساعة: 20:27 )
نقابة العاملين تنظم وقفة تضامنية مع شركة الكهرباء
القدس- معا- نظمت نقابة العاملين وكافة الموظفين في شركة كهرباء محافظة القدس، اليوم الإثنين، وقفة تضامنية مع مديرها العام هشام العمري أمام مقر الشركة، احتجاجا على حرق سيارة الشركة الخاصة به في شعفاط.

وقال العمري إن مثل هذه الأعمال لن تثنيهم كمجلس إدارة وإدارة ونقابة عاملين وموظفين عن مواصلة عملهم في خدمة أبناء الشعب، مؤكدا حرص مجلس الإدارة وإدارته التنفيذية ونقابة العاملين على وحدة الشركة، مضيفا أنهم لن يسمحوا لأي كان أن يخرق وحدة هذه الشركة الوطنية التي تعتبر من أهم المعالم الإقتصادية في مدينة القدس.

وأكد أعضاء النقابة وكافة العاملين استنكارهم ورفضهم القاطع لمثل هذه الأعمال المشينة التي تنافي قيم وعادت المجتمع، معتبرين أن هذا الإعتداء الهمجي من قبل مجموعة من الخارجين عن الصف الوطني الذي مس مدير عام الشركة، إنما يمس كافة العاملين والموظفين فيها.

وطالب المشاركون في هذه الوقفة القوى الوطنية وكافة الشرفاء بتحمل مسؤولياتهم للكشف عن الجناة ومحاسبتهم أمام القانون، مؤكدين في الوقت ذاته وقوفهم إلى جانب مجلس الإدارة وإدارة الشركة للحفاظ عليها والدفاع عنها.

ويذكر أن الأجهزة الأمنية والشرطة فتحت تحقيقا لكشف ملابسات الحادث، بعد قيام مجهولان بسكب مادة حارقة داخل السيارة التي يقودها العمري أمام منزله في بلدة شعفاط في القدس، حسبما أظهرت كاميرات المراقبة الموجودة أمام منزله في بلدة شعفاط في القدس مساء السبت الماضي.