الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثانوية الإسلامية تعقد لقاء لاولياء أمور الطلبة

نشر بتاريخ: 29/09/2016 ( آخر تحديث: 29/09/2016 الساعة: 11:08 )
الثانوية الإسلامية تعقد لقاء لاولياء أمور الطلبة
رام الله- معا- نظمت المدرسة الثانوية الإسلامية لقاءات مع أولياء أمور الطلاب على مدى يومين متواصلين، الأول للمرحلة الأساسية العليا يوم الاثنين 26/9 والثاني الثلاثاء 27/9 للمرحلة الثانوية بهدف تحقيق مبدأ الاتصال والتواصل ما بين البيت والمدرسة وتعرف أولياء أمور الطلاب على المعلمين والمدرسة.

وحضر اللقاءات رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول وأ. عرسان النجار وعضو الهيئة الإدارية ختام الجوهري، الذين التقوا بأولياء الأمور واستمعوا لآرائهم ومقترحاتهم ومناقشة سبل تطوير العملية التعليمية والتعلمية في المدرسة.

وتم خلال هذه اللقاءات تناول المحاور الأساسية للعملية التعليمية والتربوية حيث تم توزيع الغرف الصفية ضمن التخصصات التعليمية المتنوعة وذلك لتحقيق الهدف من ذلك بتواصل الآباء مع معلمي المادة الواحدة والتعرف والوقوف على نقاط الضعف ومعالجتها ونقاط القوة وتعزيزها إضافة إلى التعرف على سلوكيات الطلبة.

وشكر أولياء أمور الطلاب الجمعية وإدارة المدرسة والهيئة التدريسية عل حسن التنظيم والاستقبال ودور مثل هذه اللقاءات في تعزيز الانتماء للمؤسسة التعليمية ودورها الريادي.

وتأتي هذه اللقاءات بدعم وتوجيه من جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول بهدف تعميق التواصل ما بين المدرسة والبيت.