الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التطوير والتنمية المجتمعية تختتم دورة في الإسعافات الأولية

نشر بتاريخ: 21/10/2016 ( آخر تحديث: 21/10/2016 الساعة: 19:32 )
جمعية التطوير والتنمية المجتمعية تختتم دورة في الإسعافات الأولية
رام الله- معا- اختتمت الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية، اليوم الجمعة، بالتنسيق والتعاون مع معهد الاسعاف التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، دورة في الإسعافات الأولية، فيها 15 مشاركا من طاقم الجمعية.

وتهدف الدورة إلى زيادة اكتساب طاقم الجمعية للمهارات والخبرات للازمة للإسعافات الأولية، فيما اشتملت على العديد من المحاضرات النظرية والعملية، وكيفية التعامل مع الإصابات والجروح لا سيما في أوقات الطوارئ التي قد يتعرض لها في أي لحظة.

وركز التدريب على أساسيات الإسعافات الأولية والسلامة العامة التي يحتاجها أي شخص في الحياة اليومية لتقليل المخاطر وأهمية تعليم مبادئ الأمان والسلامة المتمثلين بالإسعافات الأولية ونظمت الدورة من خلال وحدة التدريب والتطوير والتثقيف المجتمعي في الجمعية وهذه الوحدة تهتم بتنمية قدرات وتطوير مهارات الاطفال، الطلائع، الشباب، المراة في المجتمع الفلسطيني.

ويأتي تنظيم هذه الدورة من ضمن سلسلة برامج تدريبية تنظما تباعا لطواقم الجمعية باستمرار.

وفي نهاية اللقاء شكر ماهر القديري رئيس مجلس ادارة الجمعية المدرب ناصر الاسمر ضابط الاسعاف من معهد الاسعاف التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطني على تعاونه المتميز في اعطاء المتدربين المادة العلمية نظريا وعمليا، وشكر المتدربين الاسمر على تعاونه في التدريب.