الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين يوقع مذكرة تفاهم مع شبكة الشرق الاوسط وشمال افريقيا

نشر بتاريخ: 25/10/2016 ( آخر تحديث: 25/10/2016 الساعة: 18:27 )
رام الله- معا- وقع رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد اليوم الثلاثاء في العاصمة مسقط, مذكرة تفاهم مع شبكة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في بحوث الادارة العامة "مينابار"، على هامش مؤتمر الحوار العربي الاوروبي حول الادارة العامة (يورومينا) والذي يعقد في سلطنة عمان.

وقال ابو زيد ان المذكرة تاتي الى تعزيز التعاون مع شبكة مينابار التي تعتبر دولة فلسطين من مؤسسيها وعضو دائم بها، والتي حظيت فلسطين باستضافة مؤتمر الشبكة القادم في مدينة رام الله في اواخر العام القادم، بالتزامن مع مؤتمر IASIA الذي حظي ديوان الموظفين ايضا بتنظيمه، مشيرا ان مؤتمر العادم القادم سيكون الاضخم في منطقة الشرق الاوسط حيث سيتناول العديد من المواضيع ذات الاثر على تطوير الادارة العامة ونظام الخدمة المدنية.

وأشاد ابو زيد بالأثر الذي تحققه مينابار في الدول العربية، وهي اول شبكة بحث خاصة بالإدارة العامة في العالم العربي، واستطاعت ان تعالج العديد من التحديات والمعيقات التي تواجه العديد من الدول في مجال الادارة وتطوير الموارد البشرية.

وتهدف المذكرة الي توثيق التعاون بين ديوان الموظفين العام في دولة فلسطين وشبكة مينابار لتنظيم مؤتمر مينابار الثالث في مجال الادارة العامة على ارض دولة فلسطين على مدار 4 ايام خلال الفترة 4_7 يوليو2017.

ويسعى ديوان الموظفين من خلال توقيع مذكرة التفاهم الى تعزيز ادارة وتنمية الموارد البشرية بكفاءة وفعالية وتعزيز مبادئ الحكم الرشيد بما يحقق الابداع والتطوير وتقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.