السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

يافا - تمديد اعتقال المشتبه بقتل شقيقته

نشر بتاريخ: 26/10/2016 ( آخر تحديث: 26/10/2016 الساعة: 21:35 )
اللد - معا - مددت المحكمة فترة اعتقال سعيد أبو سراري (33 عاما)، المشتبه فيه بقتل شقيقته هدى كحيل-أبو سراري في يافا الليلة الماضية بتسعة أيام. وأمرت المحكمة بإجراء فحص نفساني للمعتقل.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، إنه "استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف قضية شبهات جريمة قتل السيده اليافاوية هدى، مساء البارحة الثلاثاء طعنا بينما كانت داخل شقتها السكنية بيافا واعتقال الشرطة لشقيقها المشتبه بالضلوع في تنفيذ الجريمه، تم نهار اليوم الاربعاء بمحكمة الصلح في تل أبيب-يافا تمديد فترة اعتقال المشتبه وذلك حتى نهار يوم 4 تشرين أول-نوفمبر المقبل على ذمة التحقيقات الجارية".

وقالت عائلة ضحية جريمة القتل هدى كحيل-أبو سراري (37 عاما)، وهي مطلقة وأم لأربعة أطفال، إنّ أبناء العائلة تعيش حالة من الصدمة والحزن الشديد في أعقاب جريمة القتل التي وقعت على يد شقيقها الذي يُعاني من اضطرابات نفسية. وأكدت العائلة: "نحن لا نقبل بنشر الاشاعات الكاذبة حول أسباب الجريمة، فكل ما حصل أن شقيق المغدورة هدى يُعاني من أوضاع نفسية صعبة، وقام بطعنها حتى الموت دون أسباب واضحة، ولو كان هناك اي شخص وقت وقوع الجريمة لتعرض للطعن هو الآخر".

وأضاف أقارب المغدورة: "هدى صاحبة أخلاق عالية وكانت معروفة ومحبوبة من قبل الجميع، ونحن متأثرون جدا ومصدومون لفقدانها، مع العلم أن الجهات المسؤولة كانت على علم بالاوضاع النفسية التي يمر بها شقيقها والخطر الذي كان يشكله، لكن لم نر اي اهتمام في هذا الاطار حتى وقعت الجريمة".

وكانت المرحومة قتلت بعد أقل من يومين من جريمة قتل السيدة هويدة شوّا (45 عاما)، والتي لقيت مصرعها اثر اعتداء وحشي قرب سلفيت، وأصيب في الحادثة زوجها بجراح خطيرة. وفرض أمر منع نشر حول القضية.