الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"مشاعر خارجة عن القانون" الرواية الثانية للكاتبة غانم

نشر بتاريخ: 27/10/2016 ( آخر تحديث: 27/10/2016 الساعة: 10:27 )
"مشاعر خارجة عن القانون" الرواية الثانية للكاتبة غانم
طولكرم - معا - صدرت عن مكتبة كل شيء في حيفا الرواية الثانية للكاتبة رولا خالد غانم بعنوان "مشاعر خارجة عن القانون"، ويحمل غلافها لوحة الفنان العالمي الدكتور جمال بدوان، ومن تصميم شربل إلياس.

وقال الكاتبة الكرمية رولا خالد غانم لمعا: "الرواية تتحدث عن فتاة تدعى أحلام تلتحق بالجامعة العربية الأمريكية، وتقع بشباك غرام أحد حراس الجامعة فتتعرض لمشاكل اجتماعية من قبل أهلها والمجتمع، وتسلط الضوء على قضية الأسرى، وتتطرق لموضوع الخيانة الزوجية، ونظرة أبن المدينة الفوقية لأبن المخيم رغم تضحياته ونضاله من أجل الوطن".

وأشارت الكاتبة غانم إلى أن روايتها الثانية تتحدث عن تسلط الرجل في مجتمعاتنا واتخاذه لجميع القرارات وتهميش المرأة، حيث تنتصر للمرأة التي بدت ضعيفة في البداية، منوهة إلى عرضها لهذه المواضيع بأسلوب شائق وجميل، مستخدمة اللغتين الفصحى، والعامية القريبة من الفصحى في الحوار.

وألمحت كاتبة رواية "مشاعر خارجة عن القانون" لمراسل معا في طولكرم أن روايتها ستشارك الرواية في معرض الشارقة بدولة الإمارت العربية المتحدة بعد أيام.

وتعمل الكاتبة غانم محاضرة جامعية في جامعة فلسطين التقنية -خضوري، وهي من مواليد مدينة طولكرم، وحاصلة على درجة الماجستير، وتحضر للدكتوراة في جمهورية مصر العربية.