الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة ومجلس الشمال ينظمان دورة "القيادة المجتمعية"

نشر بتاريخ: 27/11/2016 ( آخر تحديث: 27/11/2016 الساعة: 15:57 )
جامعة القدس المفتوحة ومجلس الشمال ينظمان دورة "القيادة المجتمعية"
طوباس -معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: نظمت جامعة القدس المفتوحة في محافظة طوباس بالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة ومؤسسة انجاز فلسطين دورة تدريبية لطلبة الخريجين بعنوان القيادة المجتمعية بمشاركة 35 طالبا.

وافتتح الدورة عبدالله برهم، مدير الدائرة الشبابية في مجلس الشمال، ومرح غانم من مؤسسة انجاز، وحيدر كايد رئيس قسم شؤون الطلبة في الجامعة، وبلال دراغمة منسق وحدة الخريجين في الجامعة، ومن المقرر ان تستمر الدورة لمدة 3 ايام على التوالي.

وتهدف الدورة إلى إكساب الطلبة مهارات في القيادة واتخاذ القرارات وادارة الوقت والقدرة على الاتصال والتواصل وحل المشكلات التي تواجههم في حياتهم العملية.

وشكر حيدر المجلس الأعلى للشباب والرياضة وموسسة انجاز لتعاونهم الدائم والمستمر مع الجامعة لإعطاء دورات تفيد الطلبة الخريجين في كافة المجالات.

وأكد عبد الله برهم على أهمية الدورات لطلبة الجامعات لأنها تعمل على إكسابهم المزيد من العلم والمعرفة والخبرة في الحياة العملية.

وأفادت مرح غانم من مؤسسة انجاز أن المؤسسة تعمل دائما على عمل ورشات عمل ودورات تفيد الطلاب، وتعتمد في طبيعة عملها على المتطوعين في تقديم الدورات وورشات العمل ، وهذه المؤسسة شريكة مع 20 شركة فلسطينية مثل العجاوي وبالتل والاتصالات وجوال والوطنية موبايل وغيرها من شركات القطاع الخاص.