الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المعلمين ومختبرات "مديكير" الطبية يوقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 10/12/2016 ( آخر تحديث: 10/12/2016 الساعة: 15:28 )
اتحاد المعلمين ومختبرات "مديكير" الطبية يوقعان اتفاقية تعاون
رام الله- معا- وقع الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين ومختبرات "مديكير" الطبية، اليوم السبت، اتفاقية تعاون ضمن مؤتمر صحفي نظمه الاتحاد في مقره برام الله.
ووقع الاتفاقية الامين العام للاتحاد سائد ارزيقات عن الامانة العامة وعن مختبرات "مديكير" المدير العام د. بشار الكرمي والتي جاءت ثمرة لقاءات مسبقة للخروج بنتائج هامة من اتفاقية تهم المعلمين، ضمن مشروع تعظيم القيمة الشرائية لراتب المعلمين.
وتنص الاتفاقية على منح كافة المعلمين المنتسبين لاتحاد المعلمين على خصم 15% لكافة الفحوصات الطبية لدى مختبرات مديكير بالاضافة الى عمل ايام توعوية بالمدارس وفعاليات اخرى من خلال برنامج يعدونه معا لتحقيق الفائدة للمعلمين.
وأشار سائد ارزيقات الى أن توقيع الاتفاق هو جزء من مشروع تعظيم القيمة الشرائية اراتب المعلم، والذي اطلقه الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين والذي يهدف الي تخفيف من الاعباء الاقتصادية والمالية التي تقع علي عاتق المعلم الفلسطيني في ظل غلاء المعيشة.
وجرى توقيع العديد من الاتفاقيات التي تتعلق في القطاع الصحي والقطاع الخدماتي والقطاع التعليمي، حيث من المتوقع في نهاية هذا العام اصدار كتيب يتضمن مجموعة الشركات والخصومات والقطاعات الشريكة في خدمة المعلم الفلسطيني.
واشار د. بشار الكرمي الى ان مختبرات مديكير تبادر دوما لخدمة كافة شرائح المجتمع وعلى رأسها المعلمين، مؤكدا ان الاتفاقية هي جانب من المسؤولية ورد الجميل للمعلمين الفلسطينيين.