الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : اتحاد الكرة يختتم دورة اللياقة البدنية

نشر بتاريخ: 10/12/2016 ( آخر تحديث: 12/12/2016 الساعة: 16:20 )
غزة : اتحاد الكرة يختتم دورة اللياقة البدنية
غزة- معا - دائرة الإعلام : اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوم السبت دورة مدربي اللياقة البدنية التي نظمها الاتحاد بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" بمشاركة 30 مدرباً واستمرت فعالياتها لمدة 5 أيام وحاضر فيها الدكتور المغربي زكريا العبسي.
وهنأ إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة المدربين بحصولهم على دورة اللياقة البدنية، متمنياً لهم التوفيق في نقل المعلومات والخبرات لتطوير أداء اللاعبين الذي يصب في تطوير كرة القدم.
وقدم أبو سليم شكره الكبير للمحاضر المغربي الدكتور زكريا العبسي على إصراره بإقامة الدورة التدريبية في غزة، مؤكداً أن الأسرة الرياضية تعتز وتفتخر بإقامة الدورة وختامها المميز والناجح.
وأشار أبو سليم إلى أن الدورة الحالية تعتبر الأولى على صعيد اللياقة البدنية ويتم التحضير لإقامة العديد من الدورات المختلفة لا سيما دورات اللياقة البدنية.
من جهته شكر المحاضر المغربي اتحاد الكرة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح الدورة التدريبية، متمنياً التوفيق للمشاركين في الاستفادة من المعلومات التي حصلوا عليها خلال المحاضرات التدريبية.
وأشاد المحاضر المغربي بمستوى المشاركين وحرصهم الكبير على التفاعل معه، معرباً عن سعادته الكبيرة بالتواجد في غزة والمشاركة في إنجاح الدورة التدريبية.

وأكد الدكتور العبسي على ضرورة أن يراكم المدربين الخبرات لتنعكس بالإيجاب على اللاعبين ولعبة كرة القدم الفلسطينية.
وألقى الكابتن جمال حرب كلمة المدربين شكر فيها اتحاد الكرة على اهتمامه بإقامة الدورات التدريبية، متمنياً أن ينجح الاتحاد في إقامة الدورات المختلفة. وقدم الكابتن حرب شكره باسم المدربين للمحاضر المغربي على المعلومات القيمة والمهمة التي قدمها خلال الدورة.
وفي ختام الحفل وزع اتحاد الكرة شهادات التخرج للمشاركين في الدورة التدريبية.