الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

روضة النمو التربوي بسلفيت تحتفل بيوم المعاق العالمي

نشر بتاريخ: 10/12/2016 ( آخر تحديث: 10/12/2016 الساعة: 17:42 )
روضة النمو التربوي بسلفيت تحتفل بيوم المعاق العالمي
سلفيت- معا- احتفلت روضة النمو التربوي بيوم المعاق العالمي من خلال زيارة قامت بها إدارة الروضة لمركز الدار البيضاء للمعاقين في سلفيت.
جاء ذلك بحضور مدير التربية والتعليم في المحافظة أمين عواد، والنائب الفني محمد الأقرع، ومديرة المركز رويدة ذياب، ومديرة الروضة وسام حسين، بمشاركة مجموعة من أطفال الروضة من مختلف الأعمار. 
وكان في استقبال الوفد الزائر طاقم مركز الدار البيضاء وعلى رأسهم مديرة المركز، التي رحبت بالوفد وشكرتهم على هذه المبادرة لما لها من أثر طيب على نفس الإدارة ونزلاء المركز، لا سيما وأن المركز يضم عددا لا بأس به من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة. 
وشكرت ذياب إدارة الروضة والأطفال على هذه اللفتة الطيبة، كما شكرت مديرة الروضة إدارة المركز على حفاوة الاستقبال، متمنية للمركز الازدهار والتوفيق في تقديم أفضل خدماته للنزلاء.
ونوهت مديرة الروضة الى أهمية الزيارة في غرس القيم وتعزيز العادات السلوكية السليمة عند الأطفال، الذين قدموا الهدايا لنزلاء المركز وتناولوا معا طعام الإفطار.
وفي ذات السياق، استكمل الأطفال زيارتهم بتوجههم الى جمعية الوفاء لرعاية المسنين في سلفيت، وشاركتهم الزيارة ميسون ماضي مدير دائرة المرأة والطفل في المحافظة، وكانت إدارة الجمعية في استقبال الوفد بحضور متطوعي الجمعية سائد ياسين وفتحية جودت وثريا عرار.