الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الاسكان يتبرع بمقاعد انتظار لمدرسة تل الثانوية للبنات

نشر بتاريخ: 08/01/2017 ( آخر تحديث: 09/01/2017 الساعة: 10:04 )
بنك الاسكان يتبرع بمقاعد انتظار لمدرسة تل الثانوية للبنات
رام الله- معا- تبرع بنك الاسكان بمقاعد انتظار لمدرسة تل الثانوية للبنات لتخدم أكثر من 350 طالبة من المرحلتين الإعدادية والثانوية، وذلك استكمالا لمشروع المظلة المدرسية الذي ساهم فيه البنك، وضمن سياسة التعاون المشترك بين البنك ومؤسسات المجتمع المحلي.
وأسس بنك الإسكان مفهوماً جديداً لخدمة المجتمع والتفاعل مع هيئاته ومؤسساته، من خلال مساهمات وتبرعات البنك للعديد من الجهات.
من جانبه، أكد حافظ حالوب مدير فرع بنك الاسكان في نابلس على الجهود الرامية لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، انطلاقاً من حرص البنك على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وإيمانه بضرورة تكاتف الجهود لتقديم الخدمة الأفضل لجميع الفئات في مختلف المجالات .
بدورها، شكرت مديرة المدرسة كفاح الخليلي بنك الاسكان على هذه المبادرة الطيبة، متمنية له التقدم والازدهار، خاصة وأنه يسعى دائما لدعم المدارس الفلسطينية وتوفير احتياجاتها.
يذكر أن بنك الإسكان يحرص على تقديم الدعم والرعاية لمختلف الجهات، كإحدى الوسائل التي يتبناها البنك لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع، وترجمة لرؤية البنك في التزامه بمسؤوليته الاجتماعية، حيث يؤكد البنك على أن دوره لا يقتصر على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يتخطى ذلك بكثير بتقديمه يد العون والمساعدة لمختلف فئات المجتمع.