الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيونداي أيونك تفوز بجائزة Good Design الأمريكية للتصميم

نشر بتاريخ: 09/01/2017 ( آخر تحديث: 12/01/2017 الساعة: 09:54 )
هيونداي أيونك تفوز بجائزة Good Design الأمريكية للتصميم
رام الله - معا - تواصل سيارة هيونداي Ioniq (أيونك) تفوقها في مجالات مختلفة، حيث فازت السيارة مؤخرا بجائزة "غود ديزاين" الأمريكية للتصميم المتميز للسنة الثانية على التوالي، بعد أن كانت حصلت عليها في العام 2015 بناء على إصدارات ما قبل الإنتاج التجاري.
ويُشكّل التصميم الجذّاب عنصراً مهماً في الرسالة التي تحملها هيونداي عبر أيونك والرامية إلى توسيع جاذبية النقل المستدام في أوساط المستهلكين.
وكان برنامج الجوائز السنوية هذا وضع من قبل "شيكاغو أثينايوم: متحف العمارة والتصميم" تكريماً للتصاميم الصناعية والإنتاجية والغرافيكية الأكثر ابتكاراً من جميع أنحاء العالم، واستطاعت هيونداي أن تتميّز من بين آلاف الشركات الصناعية والإنتاجية وشركات التصميم الغرافيكي البارزة في العالم، والتي يجري تقييمها، ما يُبرز القدرة التنافسية المتفوقة لاستراتيجية التصميم والإنتاج التي تنتهجها العلامة التجارية.
وكانت أيونك كذلك فازت بواحدة من جوائز "ريد دوت ديزاين" التصميمية الألمانية في مارس الماضي.
وأشادت لجنة التحكيم في تلك الجوائز بالشكل الراقي للسيارة أيونك وخطوطها الأنيقة وأسطحها السلسة التي حسّنت بوضوح من صورتها التي تحاكي شكل سيارات الكوبيه.
وبهذه المناسبة، أعرب مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن فخره بحصول هيونداي على هذه الجوائز قائلاً إنها "تكريم لالتزامنا بتلبية الطلب المتزايد على السيارات الصديقة للبيئة"، وأضاف: " علاوة على كون هذه الإنجازات تشريفاً لنا، فإنها تضع على عاتقنا مزيداً من المسؤولية تجاه واجبنا المتمثل في أن نكون جزءاً من هذا التحوّل الملحوظ في قطاع صناعة السيارات، الذي تجسّد فيه أيونك نموذجاً مبتكراً في سوق السيارات الخضراء، كما أن هذه الجوائز تمنحنا مزيداً من التقدير العالمي لفلسفة التصميم المستقبلي لدى هيونداي".