الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تكرم مدير جامعة القدس المفتوحة في سلفيت

نشر بتاريخ: 10/01/2017 ( آخر تحديث: 10/01/2017 الساعة: 10:24 )
فتح تكرم مدير جامعة القدس المفتوحة في سلفيت
سلفيت - معا - كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت مدير جامعة القدس المفتوحة د.باسم شلش، لترقيته الى استاذ مشارك.
حيث ضم الوفد عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، ونهاد الناعورة منسق ملف الشبيبة الطلابية في إقليم سلفيت، ومعمر زيقان منسق حركة الشبيبة في جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت واعضاء الهيئة الإدارية، ونورس عبد الدايم رئيسة مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة واعضاء المجلس، بحضور فؤاد الزير وسامر علقم.
وقال عواد ان هذه الزيارة تأتي في إطار تواصل حركة فتح مع المؤسسات في محافظة سلفيت، مشيداً بالثقة التي منحها أ.د. يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة بترقية د. باسم شلش الى استاذ مشارك، مشيراً الى دور الجامعة وما نسجته من شراكة وعلاقة طيبة مع كافة المؤسسات الرسمية والوطنية لخدمة هذه المحافظة وتطويرها، مؤكدا على دور الجامعة النضالي في دعم وتعزيز صمود المواطنين على الارض في مواجهة الاستهداف الاسرائيلي لهذه المحافظة.

وبدروها باركت عبد الدايم لمدير الجامعة على هذه الترقية، وقالت ان هذه الترقية جاءت لما يقوم به د.شلش من جهود كبيرة على الصعيدين الأكاديمي والمجتمعي، مشيرة الى العلاقة التكاملية ما بين مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة مع إدارة الجامعة لحل كافة المشكلات التي تواجة الطلبة.
وفي كلمة شكر وجهها د.شلش الى حركة فتح إقليم سلفيت على هذه اللفتة الجميلة، مؤكداً على استمرار التواصل والتعاون بين الحركة والجامعة بما يخدم المسيرة التعليمية في المحافظة.