الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية الضباط الفلسطينية تنظم حفل تكريم للواء فتحي التايه

نشر بتاريخ: 10/01/2017 ( آخر تحديث: 10/01/2017 الساعة: 18:20 )
اريحا- معا- نظمت الاكاديمية الفلسطينية حفل تكريم للواء الركن فتحي التايه آمر الاكاديمية الفلسطينية للضباط بمناسبة انهاء مهام عمله وإحالته للتقاعد بحضور ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار، واللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري والعقيد حمزه الجياب قائد منطقة اريحا والاغوار والرائد باسم رشيد قائد موقع النويعمة للأمن الوطني.

وجرت مراسم التكريم في قاعة المؤتمرات في موقع الامن الوطني بمشاركة طاقم اكاديمية الضباط الفلسطينية وثلة من ضباط ومنتسبي قوى الامن الفلسطينية.

المحافظ الفتياني اشاد بمسيرة اللواء التايه وقال نجتمع اليوم لنكرم زميلا وصديقا وأخا قدم الكثير ونقول لك شكرا على عطائك في مسيرة نضالنا الطويلة لاستعادة وتثبيت حقوق شعبنا الفلسطيني واضاف ان العطاء البذل وتقديم الغالي هو واجب علينا جميعا من اجل رفعة وطننا فلسطين وفاءا منا للشهداء والجرحى والاسرى وعذابات ومعاناة شعبنا الفلسطيني.

اللواء يوسف الحلو قال نشكر كل من فكر وعمل من اجل انجاح حفل التكريم والذي يدلل على الوفاء والانتماء واشاد اللواء الحلو بمسيرة و عطاء اللواء التايه مؤكدا ان الجهود التي بذلت من قبل كل من سبقنا اثمرت واستطعنا بناء مؤسسة امنية مهنية قادرة على خدمة الوطن والمواطن.

اللواء التايه وجه الشكر على هذه اللفتة الكريمة وعلى هذا التكريم وقال ان الكلمات لا تستطيع التعبير عن مشاعري وقال ان قدمته في خدمتي هو واجب وجميعنا قمنا بواجبنا وسنبقى على الدوام على العهد.

وفي نهاية الاحتفال سلم المحافظ الفتياني واللواء الحلو والعقيد الجياب وعدد من الشخصيات دروع تذكارية للواء التايه.